WhatsApp

 
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇

مشاركة مميزة

أنا إتجوزت وكأني متجوزتش مازلت عذراء لأن الرجال الجيِّدين موجودين فقط في الروايات اضغط على صورتي للتواصل معي واتساب دلوقتي حالا

  مازلت عذراء! لأن الرجال الجيِّدين موجودين فقط في الروايات مأساتى إنى لسه متجوزتش أنا عندى 33 سنة ولسه متجوزتش تاني  الحمد لله بشهادة الناس...

ثــم نجعلهــم يقومــون بالثــورات، ثــم يتــم انقسامهــم علــى بعــض لنعــرات تعصبيــة. ومــن بعدهــا قادمــون للزحــف وســوف ننتصــر".!

رئيس وكآلة المخآبرات الأمريكيّة CIA جيمس وولسى 2006 و حقيقة ما يجري في الوطن العربي والإسلامي اليوم

 فيديــو مســرب ! و خطير جدا يجب عليكم مشاهدته حتى تفهموا الاسباب الحقيقية للفوضى التي نعيشها اليوم في بلدنا تونس و في مصر ايضا و سوريا و ليبيا و العراق و اليمن و بقية الدول المسلمة. 



رئيــس وكالــة المخابــرات الأمريكيــة CIA السابــق "جيمــس وولســي" يعلــن فــي 2006 : سنصنــع لهــم إسلامــاً يناسبنــا ، ثــم نجعلهــم يقومــون بالثــورات ، ثــم يتــم انقسامهــم علــى بعــض لنعــرات تعصبيــة . ومــن بعدهــا قادمــون للزحــف وســوف ننتصــر".!
( لاحــظ كيــف ذكــر سوريــا و ليبيــا و مصــر و قادمــا السعوديــة وكــل مــايعــرف بــدول "الربيــع العربــي ") وﻻحــظ مقــدار اﻻحتفــاء بخطابــه .



#مراحل الهجوم على الإسلام:

1) تكوين القاعدة بزعامة بن لادن حسب المنهج الآمريكي الصهيوني و القتال في افغانستان .
2) ظهور الرسوم المسيئه لرسول الكريم و التهجم على شخصة و رسالة الإسلام .
3) الهجوم على العراق حيث وصفها بوش في احد خطاباته بأنها حرب صليبية و اعدام صدام حسين صباح عيد الأضحى .
4) الصاق الإرهاب بالإسلام في محاولة للحد من انتشار الإسلام في العالم
5) تأسيس الإتحاد العالمي لعلماء المسلمين برئاسة القرضاوي عام 2004 و التي ضمت كل شيوخ الدولار و فتاوي حسب الطلب و يتبع للمخابرات الأمريكية و حسب الإسلام الإمريكي .
6) صدور قرارات ظالمة من فرنسا بمنع الحجاب على المرأه المسلمة و صدور قرارات في سويسرا بمنع إقامة المأذن في المساجد و غيرها من الدول الصليبية .
7) كتاب أمريكي ­ إسرائيلي يحمل اسم 'الفرقان الحق' هدفه التشكيك في القرآن الكريم الجزء الأول يحوي سورا مزيفة بأسماء سور القرآن.. وبقية الأجزاء تستهدف تغيير المفاهيم وتهويد المسلمين وتنصيرهم المشروع مؤامرة تطال العقيدة والتخطيط هو إنهاء وجود المسلمين علي الأرض خلال 20 عاما حملة الديمقراطية الأمريكية وتغيير مناهج التعليم والقنوات الفضائية تمهد لمشروع الحرب القادمة علي الإسلام .
8) اطلاق قناة الجزيرة و العربية و الحرة لخدمة المشروع الآمريكي للهجوم على الإسلام .
9) الربيع العربي و قيام مايسمى بثورات التكبير و ذلك حسب المنهج الأمريكي الأوروبي الصهيوني و التي قادها برناند ليفي و دعم من جميع الدول الصليبية .
10) قيام دول الناتو بتدمير ليبيا و قتل القائد معمر القذافي و تكفيره من قبل الإتحاد العالمي لعلماء المسلمين حسب الطلب الأمريكي .
11)إشعال نار الفتنة في سوريا بين المسلمين سواء سنة او شيعه والتهجم على بشار الأسد على انه شيعي ويقتل اهل السنه وهكذا وتكفيره من قبل الإتحاد العالمي لعلماء المسلمين حسب الطلب الأمريكي .
12) ظهور داعش و الآخوان و انصار الشريعة و النصره و بيت المقدس و غيرها من الحركات الهدامة ذات الطابع الديني و حسب المنهج الآمريكي .


رئيس المخابرات الامريكية يعلن ويقول: سنصنع لهم اسلاما يناسبنا


و خير دليل ما يحصل اليوم من مسرحية مفتعلة في فرنسا و بعض الدول الآوربية لنيل من الآسلام و المسلمين وربما هي بدايه للحملات الصليبية الجديدة على ديار المسلمين .

ومــع الأســف الشديــد فالمسلمــون فرقوا دينهم و كانوا شيعا كل حزب بما لديهم فرحون ... غارقون في الفتن و الفوضى و سفك الدماء و يتقاتلون فيما بينهم من اجل الدنيا التي لا تسوى عند الله جناح بعوضة. 
فمن غير دراية ولا علم يحفر المسلمون قبورهم بايديهم و يساعدون الكفار الاعداء على احتلال بلادنا الاسلامية و الزحف عليها بكل سهولة و من دون مقاومة تذكر للمسلمين لانهم منهكون و متعبون من اثار الثورات و الفتن و الهرج و الفوضى و سفك دماء بعضهم البعض والله المستعان

ياريت يا احرار تنشروا هذا الفيديو على أوسع نطاق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

 
Top