WhatsApp

 
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇

مشاركة مميزة

أنا إتجوزت وكأني متجوزتش مازلت عذراء لأن الرجال الجيِّدين موجودين فقط في الروايات اضغط على صورتي للتواصل معي واتساب دلوقتي حالا

  مازلت عذراء! لأن الرجال الجيِّدين موجودين فقط في الروايات مأساتى إنى لسه متجوزتش أنا عندى 33 سنة ولسه متجوزتش تاني  الحمد لله بشهادة الناس...

سيدة أعمال من السعودية مطلقة مرتين وتبلغ من العمر 29 عام ، تمتلك العديد من العقارات ، سبب طلاقها في المرتين هو الخسارات المالية التي سببوها لها بسبب إدارتهم السيئة لشركاتها ، ترغب بالزواج من رجل ذكي يتحلى بصفات دينية وملتزم ويشهد له الكثير بذلك وذلك مقابل تمليكه لبعض هذه العقارات في حالة إثبات حسن نواياه وجدارته في إدارتها ، لأنها لا تقدر على إدارة جميع ما تملك من شركات وعقارات لوحدها ، فهي تحتاج لمن يساعدها في إدارتهم.



مواصفاتها :


تبلغ من العمر 29 عام .
طويلة ومرحة
تمتلك صحة ممتازة ولا تعاني من أي من الأمراض
تمتلك العديد من الشركات والعقارات
مواصفات التي ترغب بها بمتقدم طلب الزواج :


رجل لا يتجاوز ال 50 من العمر .
ذكي وذو مهارات قيادية .
رجل ملتزم دينياً وبشهادة الكثير.
أن يقبل ان يرعى الغنم معاها اسبوعياً .
فمن يجد نفسه مؤهلاً للتقدم للزواج من هذه السيدة ، وتنطبق عليه هذه المواصفات عليه بتعبئة طلب الزواج ، مع مراعاة الشروط المذكورة في الطلب .

للتقدم وطلب الزواج من هنـــــــــــا



إرسال تعليق

  1. رسلينى جاد جدا جواز شرعى 01115955525

    ردحذف
  2. انا رجل سعودي من جدة ابلغ من العمر 48 سنه جاد والله في الزواج اتشرف بالزواج من السيدة المليونيرة السعوديه المطلقه التي تبلغ من العمر 29 سنه وربنا يقدرني واسعدها من دون ثروتها ورقمي 0564005666 منتظر الرد

    ردحذف
  3. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  4. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  5. اريد الزواج من السيدة المليونيرة السعوديه وانا أسمي مجد طاهرأغا وانا مواليد/1962/وانا من سوريا مدينة حلب وأنا أشقر وعيوني عسليات وانا طولي/180/وزني/66/وان رقم الهاتفي واتساب هو
    963959102269+
    963933819314+

    ردحذف
  6. مرحبا أنا أقبل بجميع شروطك على زواجي منك

    ردحذف
  7. إبراهيم أتنمى الزواج بإنسانة جميلة رقيقة حساسة متعلمة مثقفة متدينة ثرية أو ميسورة الحال خليجية تعشق الحياة الزوجية وتكوين أسرة والأولاد
    alhaddadcounsellor1301@gmail.com
    ممكن التواصل مع المدام الحسناء
    29 سنة فى الصورة اعلاه

    ردحذف
  8. السلام عليكم ورحمة وبركاته مساء النور
    معك
    الاسم /فضل الحداد
    Fadhil Ali saleh alhadad
    من اليمن
    Yemen
    العمر 30سنة
    الطول 165
    الوزن 65
    الموهلا ادارة اعمال بك
    مدرب تنمية بشرية
    رقمي الواتس اب
    00967775428934
    انا انسان ملتزم
    غير مدخن
    ارغب بزواج من صاحبة هذا المنشور 👇👇👇

    ردحذف
  9. 00393476050207 رقم واتساب الاتصال

    ردحذف
  10. أنا سوداني الجنسية عمري ٣٥سنة أحمل درجة البكالوريوس في التمريض أرغب بالزواج من صاحبة المنشور علي سنة الله ورسوله وأوافق علي شروطها للتواصل واتس اب + إيمو
    00249918491968

    ردحذف

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

 
Top