WhatsApp

 
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇

مشاركة مميزة

أنا إتجوزت وكأني متجوزتش مازلت عذراء لأن الرجال الجيِّدين موجودين فقط في الروايات اضغط على صورتي للتواصل معي واتساب دلوقتي حالا

  مازلت عذراء! لأن الرجال الجيِّدين موجودين فقط في الروايات مأساتى إنى لسه متجوزتش أنا عندى 33 سنة ولسه متجوزتش تاني  الحمد لله بشهادة الناس...



أنا دكتورة أبلغ من العمر 26 سنة 

مشكلتي لم أعتبرها مشكلة في البداية لكن الظاهر ومايبدو أني صعبة 



تقدم لي ثلاثة عرسان كلهم يحملون فقط ثانوية عامة ودخلهم يعتبر محدود..







اثنان منهم أهلي رفضوهم والثالث أنا 



ليس لشئ لكن أنا أرى من ترضون دينه وخلقه في هذا الزمان لايكفي مع ان احدهم مؤذن 

فالحياة صعبة 

والتوافق الإجتماعي مهم ...

اولا أنا لا أريد احساس انه أقل مني ..

وان لم يلفظ بذلك ستكون درجة الحساسية بيننا جدا عالي 

هناك من أعرفهم ليست طبيبة انما مدرسة وزوجها دخله اقل منها ..
دايما مشاكل ودايما يعايرها بأنها أعلى منه ..

أنا داخلي صراعااات 
ماأعرف هل أصبح منصبي يحتم خياري !! 
أحيانا أفكر من سيتقدم لي يحمل من الطمع !!
ليش لشي ما لأن واحد من اللي تقدمولي كان يريد عاملة !!ودخله جدا محدود 
أصبحت أفكر بأني لا أريد أي أحد يتزوجني لا أريد أي واحد .. 
رسمت لنفسي صورة قد تحمل فيها صفات من أطبائي الذين درسوني وهم متزوجين حاليا..

أنا لا أريد طبيب تحديدا وان كان فلا أمانع ....
لكن ع الأقل يكون مستواه مقارب لمستواي 

لتمشي الحياة بدووون عوائق

ما رأيكم أحتاجه !!
وبشده اتركه في التعليق بالأسفل




دمتم لمن تحبون ...

إرسال تعليق

  1. السلام عليكم ورحمة الله محمد من المغرب عمري 28 اريدك التعرف قصد الزواج الحلال هذا رقمي وتساب 212681911582 ااتصل ويتعرف أكثر انا لم أجد رقمك هنا

    ردحذف
  2. اتصل بي من فضلك انا اريدك لزواج لا يهم فرق سنة تقريبا المهم هو الزواج الحلال وحب والاستقرار وتكوين الأسرة انشاء الله

    ردحذف
  3. انا محمد من مصر ومقيم بالرياض السعوديه وهوا رقمي 00966548437190

    ردحذف
  4. اسلام عليكم انا موسى من اليمن 25كنت بلجيش وهاذا رقمي. لتعرف علي 00967770295275

    ردحذف
  5. انا شاب يمني 26اي وحده جاده هذا رقمي00967733471614منتظر ع الواتس

    ردحذف
  6. صباح الورد ممكن نتعرف على بعض

    ردحذف
  7. el_mm23@yahoo.com
    hosam.emam232323@gmail.com

    ردحذف
  8. سلام.انا من ولاية القصرين عمري 34 سنة

    من غير ما نكذب انا من عائلة بسيطة مازلت نبني في الدار

    أمنيتي نتعرف على إمرأة تكون متربية ومقبولة والله العمر مش مهم كبيرة و إلا صغيرة عادي و حتى مطلقة .
    بصراحة توة دنبا صعبت و الراجل ما ينجمش يقيم بعايلة.لازم هو و مرتو يخدموا و يتعلداونو

    انا ما فهمتش علاش في تونس كي ولد ياخذ أجنبية حتى أكبر منو ب 50 سنة المجتمع لكل اجي معاه لكن كي إعرس ب بنية أكبر منو و إلا مطلقة الناس لكل تجي ضدو

    انا إلي إهمني تكون مرة وفية و تحبني وما تخونيش و نكون انا كل شي في حياتها و نعيشو قصة حب كبيرة و نبنيو حياتنا مع بعضنا .

    بالله براس والديكم كان إلي اهمها كلامي تبعثلي والله أقسم بالله جاد جدا و مالقيتش إلي تفهمني انا شنوا نحب ونشالله ما نندمش للاتصال بي : 0021655222627

    ردحذف
  9. السلام عليكم.انا الدكتور امير ومقيم في المانيا.ممكن نتعرف لو سمحتي
    00491739234976

    ردحذف
  10. السلام عليكم ورحمة الله اناشاب عمري ٣٥ الى ٣٦ حافظ كتاب الله وأخاف ربي الأعلى وابحث عن شريكة حياتى وعن نصفى الناثى وهذه ارقامي للواتساب ٠٠٢٣٤٨٠٢٦٢١٠٠١٣ و٢ هو ٠٠٢٢٩٦٦٠٢٧٧٨٣ وبالله التوفيق للجميع

    ردحذف
  11. ماهر الفضالى الحسنين بدوى. دميره طلخا دقهلية مصر أرغب بالزواج من سيده سعودية بشرط ان نكون اربعينيه جميله وفنونه وجنسية ملفوفه القوامواسافر معها فى أى مكان اما أنا مدن س زراعة وعمرى53 طولى167 اتمتع بصحه جيده جسدى رياضى

    ردحذف

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

 
Top