WhatsApp

 
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇

مشاركة مميزة

أنا إتجوزت وكأني متجوزتش مازلت عذراء لأن الرجال الجيِّدين موجودين فقط في الروايات اضغط على صورتي للتواصل معي واتساب دلوقتي حالا

  مازلت عذراء! لأن الرجال الجيِّدين موجودين فقط في الروايات مأساتى إنى لسه متجوزتش أنا عندى 33 سنة ولسه متجوزتش تاني  الحمد لله بشهادة الناس...


أنا اسمى أميرة فتاة خليجية مثقفة وذكية
أنا من الإمارات العربية المتحدة في العقد الثاني من العمر
أنا فتاة بيضاء البشرة وجميلة اتمنى اجد شاب او رجل
للزواج يقدس الحياة الزوجية ويكون طيب وغير عصبى


طولى 167 سنتيمتر , وزنى 68 كيلو جرام
بشرتى بيضاء , لون شعري أسود وناعم
دينى الإسلام , حالتى المادية ممتازة بفضل الله

اعيش فى إمارة دبي عندى اخوين لكنهم تزوجوا
وانا اعيش حاليا مع امى وابى اتمنى يجى شريك حياتى
إلى الإمارات لاتمام الزواج ويعيش معنا فى البيت
لانى ماقدر اترك ابى وامى لحالهم وهذا كان سبب
تأخري فى الزواج الأول لانى ارعى ابى وامى , والسلام عليكم


طريقة التواصل مع مدام أميرة :
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇

للتواصل مع مدام أميرة شارك طلب الزواج الخاص بها على مواقع التواصل الاجتماعى مثل فيس بوك أو تويتر وأكتب مع المشاركة وسيلة للتواصل معك وسوف تقوم بالتواصل معك فورا بعد رؤية مشاركتك

إرسال تعليق

  1. انا يشهدا علي ربي اني صادق في زواج وجدا بكل امانه وصدق والله ايذا انتي صادقه في زواج تفضلي وبتعرفين من هوا صادق الله

    ردحذف
  2. اميرة والله وعهدالله وكتابه انا صادق في زواج ياميرة انا انسان طيب وهدي وحنون والله ورحيم كثير علا طول اي شي ياثرا فيني والله ايذا انتي صادقه ياميرة تفضلي ولا تجلسين لحالش وحيدة والله انا بطرحش في عيوني

    ردحذف
  3. من هي صادقه في زواج اميرة ولا جيهان من هي صادقه وجادة وتبغا زواج علا شرع الله ورسوله تفضل والله

    ردحذف

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

 
Top