WhatsApp

 
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇

مشاركة مميزة

أنا إتجوزت وكأني متجوزتش مازلت عذراء لأن الرجال الجيِّدين موجودين فقط في الروايات اضغط على صورتي للتواصل معي واتساب دلوقتي حالا

  مازلت عذراء! لأن الرجال الجيِّدين موجودين فقط في الروايات مأساتى إنى لسه متجوزتش أنا عندى 33 سنة ولسه متجوزتش تاني  الحمد لله بشهادة الناس...

بكلمه منك
اوصفني بكلمه منك
يا حبيبي

هذه رسالة من مطلقة مثلي إلى جميع النساء، وللرجال أيضا.

احمد الله أنني مطلقة، حمدا كثيرا مباركا فيه، فخروجي من شراكة اتضح فيما بعد انها خاسرة منع من حصول المزيد من الخسائر. و حقيقة لم أتحسر يوما أنني تزوجت من الأصل، فالله وحده يعلم أنني لو لم أتزوج في ذلك العمر الصغير و أنجب أولادي الجميلين، فإنني على الغالب كنت سأظل لعمري الثلاثيني الان بدون زواج و بالتالي بدون أولاد.


فاحتمال أن أتزوج و أنا أكبر قليلا و قد اكتشفت نفسي و ذاتي و بدأت أحقق طموحاتي و أحلامي كان سيجعل خيار الزواج أصعب بالنسبة لي، فحتى لو كان هناك رجل من ذلك الجيل يستطيع استيعاب نموذج مختلف عن جدته و امه و اخته و غالبية النساء، فإن أمه لن تستوعب و لن تفكر في اختياري لولدها. و أين لنا أن نتقابل في ذلك الوقت في ظل الانغلاق في مجتمعاتنا و ثقافة العيب و الحرام.

 لذلك أعود فأقول الحمدلله بامتنان و حب و عرفان لرب رأف بي و علم بما يناسبني فبطن لي في محنة الزواج بمن لا يناسبني، منحة الحياة لكائنات جميلة ظلت مضيئة حياتي بعد الطلاق، و تجعلني في غنى عن حمل هم المجتمع و سيكولوجية الجسد في استرجاء الزواج من أجل الأمومة، بل أكرمني بأن أكون حرة من كل هذه القيود، لأنطلق الى رحابة اختيار الحياة التي أرغبها، و لاختار حين أكون مستعدة لأقاسم حياتي و جزءا من نفسي و جسدي مع شخص اختاره لأنه صديقي، و حبيبي، و داعمي، و من اختاره قلبي، و عشق فكره عقلي.

نعم مرت سنوات كثيرة على طلاقي، يحسبها لي الجميع، (لقد مرت سنوات كثيرة ترى ما المشكلة؟) ( لابد انك تتشرطين!) ( انتبهي فشبح الوحدة ما يلبث ان يدق بابك و لن ينفعك وقتها لا مال و لا بنون و لا شغف و لا عمل و لا تأثير و لا يحزنون ).


للتواصل معي ومعرفة قصتي كاملة
ورقمي ع الواتساب .. ادخل هنا

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

 
Top