WhatsApp

 
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇

مشاركة مميزة

أنا إتجوزت وكأني متجوزتش مازلت عذراء لأن الرجال الجيِّدين موجودين فقط في الروايات اضغط على صورتي للتواصل معي واتساب دلوقتي حالا

  مازلت عذراء! لأن الرجال الجيِّدين موجودين فقط في الروايات مأساتى إنى لسه متجوزتش أنا عندى 33 سنة ولسه متجوزتش تاني  الحمد لله بشهادة الناس...

موعدنا مع مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وكوينز بارك رينجرز بث مباشر يلا شوت كوره ليوم السبت في مباراة ودية حيث سوف يستعد نادي مانشستر يونايتد اليوم لمواجهة نظيره ك.ب. رينجرز ضمن مباراة ودية تجمع بينهما إستعداداً للموسم التحضيري الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز ، خاض الشياطين الحُمر اللقاء الماضي لقاء ودي آخر أمام ديربي كاونتي الإنجليزي ونجح في الفوز عليه بنتيجة هدفين مقابل هدف ، واليوم يرغب في تحقيق الإنتصار أيضاً لبداية جيدة له والظهور بشكل إيجابي في الموسم الجديد من نسخة الدوري الإنجليزي الممتاز والذي من المقرر أن تبدأ اول مبارياته يوم الخامس عشر من أغسطس 2021.

من ناحية أخري نادي ك.ب. رينجرز يسعي في الفوز فهو يدرك تماماً مدي قوة الخصم وصعوبة اللقاء اليوم وسيصطدم أمام مانشستر يونايتد فريق ليس سهل علي الإطلاق ولكن سيبذل قصاري جهده لتحقيق هذا الفوز ليرفع معنوياته وطموحاته.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وكوينز بارك رينجرز بث مباشر يلا شوت كوره ليوم السبت في مباراة ودية

تبدأ المباراة اليوم بين كلاً من فريقي مانشستر يونايتد وك.ب. رينجرز في مباراة ودية تجمع بين كلاً منهما ، وستذاع المباراة بين الفريقين علي قناة غير محدد حاليًا في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت مصر والساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة.
موعد مباراة مانشستر يونايتد وك.ب. رينجرز

والان تعرف علي موعد مباراة مانشستر يونايتد وك.ب. رينجرز :
المباراة مانشستر يونايتد x ك.ب. رينجرز
البطولة مباراة ودية
الموعد والتوقيت 24/7/2021 – الساعة 16:00 بتوقيت القاهرة
الملعب غير معروف حالياً
قنوات العرض غير محدد

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

 
Top