WhatsApp

 
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇

مشاركة مميزة

أنا إتجوزت وكأني متجوزتش مازلت عذراء لأن الرجال الجيِّدين موجودين فقط في الروايات اضغط على صورتي للتواصل معي واتساب دلوقتي حالا

  مازلت عذراء! لأن الرجال الجيِّدين موجودين فقط في الروايات مأساتى إنى لسه متجوزتش أنا عندى 33 سنة ولسه متجوزتش تاني  الحمد لله بشهادة الناس...

موعدنا مع مشاهدة مباراة ليفربول وماينز 05 بث مباشر يلا شوت كوره ليوم الجمعة في مباراة ودية حيث سوف يواجه نادي ليفربول الإنجليزي نادي ماينتس الألماني في إطار مباريات ودية الأندية، ستقام على ملعب "أونترسبيرج أرينا" بمدينة جروديج في النمسا وذلك يوم الجمعه الموافق 23 يوليو في تمام الساعه السادسه وربع مساءا بتوقيت القاهره.

ومن المقرر أن يخوض ليفربول ثلاث مباريات ودية أخرى من أجل الإستعداد للدوري الإنجليزي حيث سيلتقي بنادي هرتا برلين يوم الخميس الموافق 29 يوليو على ملعب" تيفولي الجديد" بالنمسا، ويواجه ليفربول نادي أتلتيك بلباو علي ملعب "أنفيلد" بإنجلترا يوم الأحد الموافق 8 يوليو، وتجمع المباراه الثالثه ليفربول بنادي أوساسونا يوم الأثنين الموفق 9 أغسطس القادم على ملعب "آنفيلد".

يذكر أن نادي ليفربول سيواجه نادي نورويتش سيتي يوم السبت الموافق 14 أغسطس على ملعب "كارو رود" وذلك في أول مواجهه له في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز.


مشاهدة مباراة ليفربول وماينز 05 بث مباشر يلا شوت كوره ليوم الجمعة في مباراة ودية
اضغط على تحديث اذا انقطع البث أو قم بتغيير القناة 


القنوات الناقله لمباراة ليفربول وماينتس الوديه
سوف تذاع مباراة ليفربول وماينز على الهواء مباشرة من خلال شبكة أون تايم سبورت وذلك عبر قناة ON Time Sports 1 HD ويمكنكم أيضا متابعة أحداث ومجريات المباراه مباشرة عن طريق البث المباشر لموقعنا يلا شوت لايف.

موعد مباراة نادي ليفربول وماينز
ستنطلق المباراة الوديه التي ستجمع نادي ليفربول ونظيره ماينز عل ملعب "أونترسبيرج أرينا" في جروديج بالنمسا وذلك يوم الجمعه القادم الموافق 23 يوليو في تمام الساعه ال 6:15 مساءا بتوقيت مصر وليبيا والسودان، والساعة ال 7:15 مساءاً بتوقيت تونس والسعودية وفلسطين وسوريا والعراق والأردن واليمن والبحرين والكويت.

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

 
Top