WhatsApp

 
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇

مشاركة مميزة

أنا إتجوزت وكأني متجوزتش مازلت عذراء لأن الرجال الجيِّدين موجودين فقط في الروايات اضغط على صورتي للتواصل معي واتساب دلوقتي حالا

  مازلت عذراء! لأن الرجال الجيِّدين موجودين فقط في الروايات مأساتى إنى لسه متجوزتش أنا عندى 33 سنة ولسه متجوزتش تاني  الحمد لله بشهادة الناس...


هل تقبل الزواج على سنة الله ورسوله من دكتورة يمنية محجبة وملتزمة ومستعدة أعيشعيش معك في أي دولة وكل تكاليف الزواج والسفر عليا

أنا آنسة ريمان دكتورة يمنية محجبة وملتزمة جدا

في البداية اود ان اشكرك على رغبتك في التعرف علي و اليك بياناتي




اسمي ريمان , انثى, وعمري 27 عاما , واود ان تعرف ان جنسيتي من اليمن, وانا اقيم في دولة اليمن, مدينة عدن, وعن حالتي الاجتماعية فأنا آنسة, وعن مهنتي فأنا طبيبة اسنان, اما مؤهلي العلمي فهو بكالوريوس، وحاصلة على درجة الماجستير والدكتوراة


لو موافق مشاركة وانتظر الرسالة في الخاص بعد المشاركة على حسابك الخاص على مواقع التواصل الإجتماعي

للتواصل معي اترك بياناتك كاملة على الرابط بالأسفل أو في التعليقات أو أعمل مشاركة على حسابك في مواقع التواصل الإجتماعي وأنا سوف أتواصل معك.

إرسال تعليق

  1. انا حاب دكتورة ليمنيه ولله عظيم واقسم بالله في زواج وصادق بكل صدق واخلاص ايذا انتي صادقه ياريمان في زواج تواصلي واتس اب 00967712594261

    ردحذف
  2. أقسم بالله العظيم أنني مستعد السفر لليمن والزواج من الدكتوره اليمنية المحترمة ريمان على سنة الله ورسولة والرجاء مراسلتي على hijelco_2014@yahoo.com أو جوال 00970598900691 والله على ما أقول شهيد لمعرفة التفاصيل يرجى الرد علي من قبل الدكتوره التي أعجبت بها كثيراُ

    ردحذف

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

 
Top