WhatsApp

 
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇

مشاركة مميزة

أنا إتجوزت وكأني متجوزتش مازلت عذراء لأن الرجال الجيِّدين موجودين فقط في الروايات اضغط على صورتي للتواصل معي واتساب دلوقتي حالا

  مازلت عذراء! لأن الرجال الجيِّدين موجودين فقط في الروايات مأساتى إنى لسه متجوزتش أنا عندى 33 سنة ولسه متجوزتش تاني  الحمد لله بشهادة الناس...

تزوج من إماراتية مطلقة
واحصل على
إقامة دائمة وفرصة عمل
$$$
لمعرفة كافة البيانات والتفاصيل الكاملة والمعلومات العامة والخاصة وطرق التواصل هنا وعلى راغبي الزواج الدخول هنا وتسجيل البيانات أدناه
 ..............
عادة ما ينجذب الشباب العربي لدول الخليج بصورة عامة وذلك نظراً لما يتوافر بها من فرص عمل جيدة بمبالغ مغرية، لذا يفضلون الهروب من دولهم لما يعانوه من فقر وحرمان عند أول فرصة تسمح لهم باللجوءإلى دول الخليج.




تزوج من إماراتية مطلقة
واحصل على
إقامة دائمة وفرصة عمل
$$$

أو
التسجيل مباشرة بالأسفل



لمعرفة كافة التفاصيل.. ادخل هنا

لتسجيل البيانات.. ادخل هنا

توجه عدد كبير من الشباب العربي لدول الخليج يعتبر فرصة ذهبية لهذه الدول وذلك من أجل حل الأزمة والمشكلة التي تؤرقهم وهي مشكلة العنوسة، حيث بلغت نسبتها ما يقارب من 35% من نسبة البنات هناك في معظم دول الخليج وبالأخص دولة الإمارات العربية المتحدة، لذا لجاؤا إلى تطبيق قرار من الممكن أن يكون حل جذري وناجح لهذه المشكلة ومضمون هذا القرار هو تزوج من إماراتية مطلقة واحصل على إقامة دائمة.

للتواصل اضغط هنا


هل يتشابه عقد الزواج هذا كبقية عقود الزواج المتعارف عليها ؟



لا يختلف عقد الزواج هذا عن بقية عقود الزواج التي نعرفها، حيث يحتوي على عقدين أولهما العقد المتعارف عليه أما العقد الثاني فهو عقد من أجل ضمان حق المتزوج من هذه المرأة في حالة عدم حصوله على الإقامة أو على الأقل فرصة عمل، حيث ينص في هذه الحالة على ضرورة إلزام المرأة بإرجاع المبلغ المتفق عليه مسبقاً.



على راغبي الزواج تسجيل البيانات أدناه




foxyform

إرسال تعليق

  1. أدخل تعليقك...الجاده في الزواج هذا رقمي وتس 00967773730263

    ردحذف
  2. انا محمد مصري ٤٧ متزوج و اريد الزواج بآخره على أن أقيم معها توفر لي فرصة عمل و انا عليه مصاريف البيت 01226534279 العروسة من سن 45 الي 05

    ردحذف
  3. انا محمد مصري ٤٧ متزوج و اريد الزواج بآخره على أن أقيم معها توفر لي فرصة عمل و انا عليه مصاريف البيت 01226534279 العروسة من 45 الي 50

    ردحذف
  4. مرحبا بك اني من العراق عمري 24 عام غير متزوج اقيم في العراق ارغب بزواج منج واقيم معكي في الامارات العربية المتحدة كوني من ابراج رومنسية برج االعقرب هذا رقمي زين العراق 07816175662 يوجد في فايبر اني بل نتظار الرد وشكرا جزيلا

    ردحذف
  5. اتقوا الله في اعراض الناس هذي امراة متزوجة،وماتقبل ان حد يحط صورتها في الموقع.

    ردحذف
  6. ارجوا من المسؤولين في الموقع حذف الصورة.

    ردحذف

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

 
Top