WhatsApp

 
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇

مشاركة مميزة

أنا إتجوزت وكأني متجوزتش مازلت عذراء لأن الرجال الجيِّدين موجودين فقط في الروايات اضغط على صورتي للتواصل معي واتساب دلوقتي حالا

  مازلت عذراء! لأن الرجال الجيِّدين موجودين فقط في الروايات مأساتى إنى لسه متجوزتش أنا عندى 33 سنة ولسه متجوزتش تاني  الحمد لله بشهادة الناس...

اليوم موعدنا مع مشاهدة مباراة الأهلي ضد كايزر تشيفز بث مباشر يلا شوت كوره اليوم في نهائي دوري أبطال إفريقيا حيث سوف نشاهد مشاهدة مباراة الأهلي ضد كايزر تشيفز بث مباشر بتاريخ 17-7-2021 نهائي دوري أبطال إفريقيا ونحن في موقع (زوايا برس) ننقل لكم اخبار الرياضة اول باول.. المارد الأحمر في موقعة مصيرية متتالية لحصد اللقب العاشر له في تاريخه بدوري أبطال إفريقيا في مواجهة نظيره كايزر تشيفز فقد تم تحديد اللقاء اليوم وستنطلق المواجهة علي ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في مواجهة مصيرية ستحدد الفائز باللقب .

تسعي كتيبة الشياطين الحُمر في فرحة كبيرة للجمهور لتحقيق اللقب هذه النسخة لتكون المرة الثانية علي التوالي له فهو تمكن من تحقيق اللقب النسخة الماضية أيضاً علي حساب نادي الزمالك بهدفين مقابل هدف ، وقد نذكركم بأن تأهل النادي الأهلي للنهائي اليوم علي حساب نادي الترجي بعد الفوز عليه بأربعة أهداف دون رد ذهاباً وإياباً.

مشاهدة مباراة الأهلي و كايزر تشيفز بث مباشر يلا شوت كوره اليوم في نهائي دوري أبطال إفريقيا
اضغط على تحديث اذا انقطع البث أو قم بتغيير القناة

يترقب الكثير من محبي كرة القدم للمواجهة اليوم التي سوف تكون بين كلاً من النادي الأهلي المصري وكايزر تشيفز في النهائي من دوري أبطال إفريقيا وذلك سوف تقام المباراة بينهما علي ملعب المركب الرياضي محمد الخامس ، وستذاع علي قناة beIN Sports HD 4 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة وأيضاً سنقوم موقع جول العرب ببث المباراة وهي خدمة مجانية يقدمها الموقع لجميع الزوار لمتابعة اللقاء.

موعد مباراة الأهلي وكايزر تشيفز
المباراة الأهلي x كايزر تشيفز
البطولة دوري أبطال إفريقيا
الموعد والتوقيت 17/7/2021 – الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة
الملعب ملعب المركب الرياضي محمد الخامس
قنوات العرض beIN Sports HD 4

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

 
Top