WhatsApp

 
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇

مشاركة مميزة

أنا إتجوزت وكأني متجوزتش مازلت عذراء لأن الرجال الجيِّدين موجودين فقط في الروايات اضغط على صورتي للتواصل معي واتساب دلوقتي حالا

  مازلت عذراء! لأن الرجال الجيِّدين موجودين فقط في الروايات مأساتى إنى لسه متجوزتش أنا عندى 33 سنة ولسه متجوزتش تاني  الحمد لله بشهادة الناس...


نشرت مدونة زوجتي دوت قمر أنها تلقت اتصالا هاتفيا من أميرة مولودة تعيش حاليا في لندن وهي من أب سعودية وأم بريطانية وتعرض مبلغ ضخم وهو 10 ملاييين ريال الى من يتزوجها وهذا المبلغ يعادل 700 ألف دولار أمريكي لأي شخص يقبل الزواج منها بشرط السكن معها .


وصرحت هذه الأميرة ان الزواج هو يعتبر مشكلتها الكبرى حيث انها لم توفق فى زواجها الاولى لها وقالت انها تطلقت بسبب الجشع والطمع وحب المال من قبل طليقها وذكرت أنها تبحث عن رجل يقدر العشره الزوجية وواجباتها بشكل كامل فأنا على استعداد بأن أتزوج زواجا مسيارا وأن أدفع له 10 ملايين ريـال ويسكن معي في منزلي الخاصة، شريطة أن يوافق على كافة شروطي التي سأطلعه عليها في وقت لاحق .

وقالت الأميرة ان من يريد الزواج منها عليه التواصل معها مباشرة من خلال التطبيق الخاص بها هنا لتقديم طلبات الزواج .
لطلب الزواج من الأميرة ادخل هنا
ادخل هنا للتواصل معي
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇

إرسال تعليق

  1. المال لا يجلب السعاده،بل التفاهم والموده والإلفه واحترام بعض وبذلك استطيع أستطيع أن أعيش حياة كريمه.وتشرفت بكم.

    ردحذف
  2. زوجتي دوات قمر تفضل في زواج مع انسان صادق وجاد والله 00967712594261

    ردحذف
  3. انا شاب سعودي لم يسبق لي الزواج hani.als@hotmail.com

    ردحذف
  4. je suis algerienne ka byle et celibataire j'ai 46 ans je cherche femme serieuse pour ma vie whatsapp 00213794913037

    ردحذف
  5. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  6. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  7. اريد الزواج من أميرة سعودية مقيم في لندن وانا أسمي مجد طاهرأغا وانا مواليد/1962/وانا من سوريا مدينة حلب وأنا أشقر وعيوني عسليات وزني/66/وطولي/180/وان رقم الهاتفي واتساب هو
    963959102269+
    963933819314+

    ردحذف
  8. مرحبا أنا أقبل بجميع شروطك على زواجي منك

    ردحذف
  9. 00393476050207 اتصلي على هذا الرقم

    ردحذف

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

 
Top