WhatsApp

 
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇

مشاركة مميزة

أنا إتجوزت وكأني متجوزتش مازلت عذراء لأن الرجال الجيِّدين موجودين فقط في الروايات اضغط على صورتي للتواصل معي واتساب دلوقتي حالا

  مازلت عذراء! لأن الرجال الجيِّدين موجودين فقط في الروايات مأساتى إنى لسه متجوزتش أنا عندى 33 سنة ولسه متجوزتش تاني  الحمد لله بشهادة الناس...

التهم تمساح رجلا كان يسبح في نهرٍ مع أصدقائه، وقام بسحبه تحت الماء، ثم أعاد جثته بعد يوم من قتله، فادعى ساحر أنه طلب من التمساح إعادة الجثة.
ووثق مقطع فيديو، تفاصيل الحادثة الغريبة المثيرة التي وقعت في إندونيسيا، وأظهر التمساح وهو يحمل جثة الرجل بين فكيه، وسط حالة من الذهول والإثارة عاشها الحضور وصوروها بهواتفهم الخاصة.


وقالت صحيفة «الديلي ميل» البريطانية، الخميس، إن الرجل المفقود صيرف الدين، البالغ من العمر 41 عاما كان يستحمُّ في نهرٍ مع أصدقائه عندما هاجمهم الـ”تمساح” وسحبه تحت الماء، في مقاطعة بيراو الثلاثاء الماضي.
وبدأت الشرطة في محاولات البحث عنه داخل نهر ليمباك، لكن كل محاولاتها باءت بالفشل، بعدما اعتقدوا أن التمساح سحب الجثة إلى أعماق النهر.
وأضافت الصحيفة أن أهالي المقاطعة اتصلوا بمُعالِج السحر الأسود المحلي المُختَص في «سحر التماسيح»، ويزعمون أنَّهم أطلقوا تعويذةً سحريةً لإعادة الرجل مجدداً إلى الحياة. وبشكلٍ لا يُصدق، يُقال إنَّ جثته قد ظهرت الأربعاء، 19 يوليو/تموز.
وبين الفيديو، مقاطع من مكان الحادث ظهر فيها التمساح المفترس وهو يطفو ممسكاً بجسد صيرف الدين العاري بين فكَّيهِ، بينما يتابع المشهد حشدٌ من الناس.
وأنزل التمساح، الذي يصل طوله إلى نحو 5.2 متر، جثة الضحية في مشهدٍ يوحي بأنَّ التمساح كان في الواقع يحرس الجثة من الحيوانات المفترسة الأخرى ولم يأكلها.
من جهته قال «إيت» صديق الرجل الغريق: «لقد كنت معه أثناء حادثة هجوم التمساح، وكان فقط يسبح في الماء وانقَّض عليه التمساح وسحبه».
وأضاف «إيت» إنَّ هناك خرافةً تقول إنَّ أي شخصٍ يذهب للاستحمام في النهر بملابسه سيكون في مأمنٍ من الأذى، لكنَّ الأشخاص الذين يستحمون عُراةً يهجم عليهم التمساح ويفتك بهم.
بدوره، قال مفتش الشرطة إنَّ الشيء المهم هو «العثور على الجثة»، وإنَّ السكان المحليين يطاردون التمساح الذي هاجم الرجل، مشيرا إلى أنه عثر على الرجل ميتاً ومصاباً بجروحٍ في الضلوع على الجانب الأيمن من جسده.

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

 
Top