WhatsApp

 
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇

مشاركة مميزة

أنا إتجوزت وكأني متجوزتش مازلت عذراء لأن الرجال الجيِّدين موجودين فقط في الروايات اضغط على صورتي للتواصل معي واتساب دلوقتي حالا

  مازلت عذراء! لأن الرجال الجيِّدين موجودين فقط في الروايات مأساتى إنى لسه متجوزتش أنا عندى 33 سنة ولسه متجوزتش تاني  الحمد لله بشهادة الناس...

يحاول الكثير من الرجال إيجاد الطرق التي تسمح له بجذب إنتباه السيدات بل ويبذل بعضهم مجهود كبير في تحقيق ذلك لكن منهم من يفشل في معرفة الكيفية الصحيحة التي يمكن بواسطتها التعامل مع المرأة ولا يعرف سبيل الوصول إلى قلبها ويقعون في الأخطاء.



 عبارات إذا قلتها للمرأة ستسلمك نفسها فوراً حتى لو كانت متزوجة

وفي تصريحات أدلت بها الدكتورة لميس شعبان أكدت أن هناك مجموعة من العبارات الأربعة لن يكون لها أي تأثير سوى إن كانت المرأة تشعر بالقليل من الجاذبية نحوك ولعل من أبرزها ما يلي :-



تثيرني شخصيتك
أولى العباراة هي تثيرني شخصيتك والتي تعد لها تأثير كبير على السيدات وتشعرها وكأنك مهتم بجوهرها وليس المظهر الخارجي الخاص بها وعليك وقتها أن تقوم بمدح شخصيتها وتقول بأنها ذات شخصية مثيرة للإعجاب عوضًا أن تقول لها جمالك يثيرني.

أعشق ابتسامتك
الخطأ الثاني المرتبك بواسطة قطاع عريض من الرجال أثناء التحدث مع السيدات انه يتغزل بكلمات مثل ما اجمل شفايفك او ان لديكي جسم مثير وهو ما يسبب لها الاحراج والافضل ان تقول تعجبني ابتسامتك وتبدين بها جميلة.

حياتي أصبحت كاملة بوجودك
حتى تجعل علاقتك بشريكة الحياة انجح يجب أن تقوم بالتركيز على جملة ان حياتك أصبحت كاملة بوجودها وهو ما يجعلها تشعر انها ذات قيمة بالنسبة لك.

أريد أن أكمل حياتي معك
آخر العبارات هي أنني أريد ان اكمل حياتي معك وهو ما يجعلها ستقع في حبك بالتأكيد وبالاخص انها تذيب القلب وترى السيدة فيك وقتها كل ما يسعدها.

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

 
Top