WhatsApp

 
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇

مشاركة مميزة

أنا إتجوزت وكأني متجوزتش مازلت عذراء لأن الرجال الجيِّدين موجودين فقط في الروايات اضغط على صورتي للتواصل معي واتساب دلوقتي حالا

  مازلت عذراء! لأن الرجال الجيِّدين موجودين فقط في الروايات مأساتى إنى لسه متجوزتش أنا عندى 33 سنة ولسه متجوزتش تاني  الحمد لله بشهادة الناس...


من المعروف ان افضل وقت فراغ تستخدم فيه المحمول هو وقت جلوسك علي المرحاض حيث تكون يداك فارغة وهذا اكثر من 80% يقومون استخام الهواتف الذكية في الحمام حذّر الأطبّاء من خطر استخدام الهواتف المحمولة في دورات المياة او الحمام، خصوصاً أنّ حوالي 80% من المستخدمين يصطحبون معهم هواتفهم الى دورات المياه، كما اعتبر الأطبّاء أنّ الهواتف المحمولة هي “حوامل خصبة للبكتيريا” وتكاثرها.




وأوضحت الطبيبة أنشيتا كارماكار أن “جزيئات المياه والهواء الصغيرة تستقر في ثنايا الهاتف المحمول“، مشيرةً الى أنّ “غطاء الهاتف مصنوع من المطاط الطري، الذي يشكل حاضنة دافئة ومريحة لتكاثر البكتيريا قد تؤدي الى أمراض خطيرة وتهدّد سلامة الفرد”.

وأوصت كارماكار بعدم استخدام الهواتف في الحمام، وأثناء تناول الطعام، مشيدةً بضرورة تعقيم هذه الأجهزة بشكلٍ دوري، لتفادي نقل العدوى والبكتيريا، لانها قريبة جدا من أجسامنا وخصوصا اطفالنا الصغار .



إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

 
Top