WhatsApp

 
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇

مشاركة مميزة

أنا إتجوزت وكأني متجوزتش مازلت عذراء لأن الرجال الجيِّدين موجودين فقط في الروايات اضغط على صورتي للتواصل معي واتساب دلوقتي حالا

  مازلت عذراء! لأن الرجال الجيِّدين موجودين فقط في الروايات مأساتى إنى لسه متجوزتش أنا عندى 33 سنة ولسه متجوزتش تاني  الحمد لله بشهادة الناس...


خرجت السويديات عن صمتهن، حيث نظمن مظاهرة نسائية حاشدة جابت بعض الشوارع الرئيسية بمدينة ستوكهولم، مطالبين فيها بتوفير أزواج.

جاءت هذه الفعالية بعد نشر نتائج إحصاءات أخيرة تظهر تراجعا ملحوظا بمعدل الزواج في الاسكندنافية.

في الشأن ذاته تشير تقرير محلية إلى رغبة الفتيات السويديات الجامحة بالزواج وتكوين أسرة، الأمر الذي لا يبدو سهل المنال في السويد وفي شمال أوروبا عموما، وذلك لأكثر من سبب.


من هذه الأسباب ازدياد عدد النساء مقارنة مع الرجال، بالإضافة إلى عزوف الشباب السويدي عن الزواج، مما دفع الكثير من حسناوات السويد إلى القيام بهذه الفعالية التي تؤكد مصادر أنها الأولى من نوعها في العالم.

وذكرت تقارير إعلامية أن السويديات خرجن إلى الشوارع لمطالبة الحكومة بتوفير أزواج لهن خاصة بعدما أظهرت أخر الإحصائيات عن تراجع كبير في عدد حالات الزواج بالبلاد.

وأضافت المصادر أن نساء السويد يرغبن في الاستمرار في نمط الحياة الطبيعية المرتكز على مؤسسة الزواج، وهو أمر أصبح من الصعب تحقيقه في ظل ارتفاع نسبة الإناث بشمال أوروبا مقارنة بنسبة الذكور.

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

 
Top