WhatsApp

 
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇

مشاركة مميزة

أنا إتجوزت وكأني متجوزتش مازلت عذراء لأن الرجال الجيِّدين موجودين فقط في الروايات اضغط على صورتي للتواصل معي واتساب دلوقتي حالا

  مازلت عذراء! لأن الرجال الجيِّدين موجودين فقط في الروايات مأساتى إنى لسه متجوزتش أنا عندى 33 سنة ولسه متجوزتش تاني  الحمد لله بشهادة الناس...





التمساح العملاق VS القرش الابيض العظيم #مواجهه_الحيوانات

شاهد الفيديو الآن


تمساح المياه المالحة (بالإنجليزية: Saltwater crocodile) هو تمساح هائل انتهازي معروف أيضاً بتمساح مصبات الأنهار أو تمساح الهند - المحيط الهادئ, أكبر أنواع الزواحف الحية, له مناطق عديدة يعيش فيها مثل: شمال أستراليا من خلال جنوب شرق آسيا إلى الساحل الشرقي للهند, تاريخياً كانت منطقة تواجده من أقصى غرب ساحل أفريقيا حتى أقصى شرق المياه الواقعة قبالة اليابان, سُجلت هجمات قاتلة للبشر بالرغم من أن المهاجم في بعض الأحيان يكون من البشر وذلك للقيمة العالية لتمساح المياه المالحة.

تمساح المياه المالحة ، هو نوع من انواع التماسيح يتواجد عند مصبات الأنهار أو المحيطين الهندي والهادئ ، هي أكبر من كل الزواحف الذين يعيشون هناك .

على أثر معركة شرسة، تصارع فيها تمساح مع سمكة قرش فقد فيها إحدى أقدامه، التهم التمساح بروتوس أحد أسماك قرش الثور، فى نهر أديبلايد فى أستراليا، انتقاماً من السمكة السابقة، تلك الحادثة التى كانت سبب شهرته ونجوميته التى يسعى الكثير من السياح لمعرفته بسببها. 

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

 
Top