WhatsApp

 
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇

مشاركة مميزة

أنا إتجوزت وكأني متجوزتش مازلت عذراء لأن الرجال الجيِّدين موجودين فقط في الروايات اضغط على صورتي للتواصل معي واتساب دلوقتي حالا

  مازلت عذراء! لأن الرجال الجيِّدين موجودين فقط في الروايات مأساتى إنى لسه متجوزتش أنا عندى 33 سنة ولسه متجوزتش تاني  الحمد لله بشهادة الناس...


نشرت صحيفة “هافنجتون بوست” صورة لاختبار قوة الملاحظة لدى متابعيها، وطالبت باكتشاف الخطأ في تلك الصورة، التي تبدو في ظاهرها صورة بسيطة لـ6 سيدات خلال تواجدهم في إحدى الحانات خلال عطلة عيد الميلاد لكن يمكن رؤية 5 أزواج من السيقان فقط.


ووفقا لما نقله خالد عليش عبر “معاك في السكة”، أشارت الصحيفة إلى أن الصورة تبدو طبيعية في البداية، لكن عند النظر إليها عن كثب يتضح أن هناك أمرا غير مألوف أو غريب فيها، حيث يتضح أنه يوجد 5 أزواج من السيقان فقط للسيدات الـ6، وهو ما يعني أن السيدة الثالثة من ناحية اليسار دون ساقين، وكانت مهمة مستخدمي الإنترنت بسيطة وهي “البحث عن أرجل الفتاة الجالسة في الوسط”.



وتباينت الأفكار والتخمينات حول الأرجل المفقودة في الصورة، حيث اعتقد البعض أنه تم التلاعب بها، فيما رأى آخرون أن أرجل الفتاة الثانية من جهة اليسار قد حجبتها أرجل الفتاة الجالسة إلى جانبها وغيرها من الأفكار، إلى أن نشر أحد المستخدمين صورة أخرى في وقت لاحق تم تحديد كل فتاة وأرجلها بلون مختلف عن الأخريات لفهم كل زوجين من الأرجل إلى من تنتمي من الجالسات على الأريكة.

وتبين من خلال تلك الألوان أنه تظهر رجل واحدة من الأرجل المفقودة لوّنت بالأزرق ما جعل الكثيرون يعتقدون بأن الفتاة برجل واحدة.

وكان أفضل تفسير تم التوصل إليه هو أن ساقي السيدة الثانية توجدا خلف ساقي الأولى، وهو ما يعني أن السيدة الثالثة، التي “تفقد ساقيها”، تجلس بزواية ويبدو الأمر وكأن ساقيها هما ساقي السيدة التي تجلس على يمينها.




إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

 
Top