WhatsApp

 
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇

مشاركة مميزة

أنا إتجوزت وكأني متجوزتش مازلت عذراء لأن الرجال الجيِّدين موجودين فقط في الروايات اضغط على صورتي للتواصل معي واتساب دلوقتي حالا

  مازلت عذراء! لأن الرجال الجيِّدين موجودين فقط في الروايات مأساتى إنى لسه متجوزتش أنا عندى 33 سنة ولسه متجوزتش تاني  الحمد لله بشهادة الناس...


"خاطرة.

سأتم عامى العشرين فى السجن. ستتغير خانة العشرات من 1 إلى 2 .
سيتم أبى عامه الخمسين. أول سن الكهولة.
ستتم أختى عامها الثامن عشر. أول سن الرشد.
سيتم أخى عامه الثالث عشر. أول سن المراهقة.


خاطرة.

 ستدخل أختى الأصغر منى بعامين أول سنة لها فى الجامعة. لن أكون أنا و أبى هناك لنختار ، و ننصح ، و نبحث ، و نرافق. ستدخلها قبل أن أدخلها أنا. ستتخرج من المدرسة ، و لن أتواجد أنا و أبى لحضور حفلة تخرجها ، لن نلتقط الصور.




خاطرة.


 أقتل نفسى مذاكرة ليل نهار ، أتجاهل صوتاً يسألنى "لماذا؟ ستفوتك السنة القادمة فى كل الأحوال." إذا نجحت فى جميع المواد و بأعلى تقدير ، ماذا بعد؟ هل سأتخصص فى أى مجال فى الهندسة فى السجن؟ هل إذا نجحت بأعجوبة فى المرور من أول عام ، فهل يعقل أن أدرس تخصصاً عملياً بدون حضور و بشكل نظرى فقط؟ أتجاهل الخبر الذى وصلنى أن الجامعة أعلنت فى النتيجة أنى غائب فى مادة الكمبيوتر التى كانت من أحسن ما أدَّيت من امتحانات ، ثم بعد شكاوى و تعب و جهد من عائلتى و أصدقائى ، ظهرت ورقة الامتحان فجأة و صححت ، لكن يقولون أن النتيجة ستحجب كونى معتقلاً. هل أخدع نفسى؟ لا أجيب عن السؤال.


خاطرة.


 زملائى فى لعبة كرة السلة التى أمارسها منذ كان عمرى 5 سنوات ، منهم من صعد لفريق الدرجة الأولى ، منهم من صار فى منتخب مصر ، منهم من احترف بالخارج ، و منهم من صار مدرباً. هل دمرت جميع أحلامى بالنسبة لكرة السلة؟ لا أجيب عن هذا السؤال أيضاً.


خاطرة. 
تعبـــــت."



السبت 28-3-2015


إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

 
Top