WhatsApp

 
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇

مشاركة مميزة

أنا إتجوزت وكأني متجوزتش مازلت عذراء لأن الرجال الجيِّدين موجودين فقط في الروايات اضغط على صورتي للتواصل معي واتساب دلوقتي حالا

  مازلت عذراء! لأن الرجال الجيِّدين موجودين فقط في الروايات مأساتى إنى لسه متجوزتش أنا عندى 33 سنة ولسه متجوزتش تاني  الحمد لله بشهادة الناس...



في حادثة مؤلمة أصابت الكثيرين بالذعر والحزن الشديد ، وبعد وفاة الطفلة ذو العام ونصف بعدا وضعها شقيقاتها الأثنين ذو الثلاثة اعوام والأخ ذو الخمسة اعوام داخل فرن في المنزل مما أدي إلى وفاتها في الحال بعدما تعمدا تسخينها داخل الفرن.

تفاصيل الواقعة الأليمة تعود إلى مدينة هيوستن في ولاية تكساس جنوب الولايات المتحدة الأمريكية ، وذلك بعدما خرجت الأم من المنزل وتركت أولادها الأربعة في الشقة وعلي الرغم من وجود جدتهم المقيمة معهم في نفس المبني ، إلا أن الأطفال كانوا معاً في الشقة ، فإذا بالأطفال الثلاثة يقوموا بوضع شقيقتهم والتى تبلغ من العمر 19 شهراً يقوموا بوضعها في الفرن بالمنزل ظناً منهم بتسخينها ، وظلوا هكذا حتى ماتت الطفلة محترقة داخل الفرن وذلك قبل أن تعود والدتهم من الخارج.

كانت الأم تومسون والتى تبلغ من العمر ال 25 عاماً قد خرجت هي وشريكها لشراء بعض الأدوية وشراء بيتزا كما صرحت بعد ، وما إن عادت حتى وجدت طفلتها قد ماتت في الفرن بعد ان وجدت رائحة حريق ووجدت أطفالها الثلاثة يبكون ثم أرشدوها إلى المطبخ.

وحاليا تحاكم تومسون أمام المحاكم الأمريكية بتهمة تعريض حياة طفل للخطر والإهمال في حماية أولادها ، وما زالت التحقيقات مستمرة.

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

 
Top