WhatsApp

 
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇

مشاركة مميزة

أنا إتجوزت وكأني متجوزتش مازلت عذراء لأن الرجال الجيِّدين موجودين فقط في الروايات اضغط على صورتي للتواصل معي واتساب دلوقتي حالا

  مازلت عذراء! لأن الرجال الجيِّدين موجودين فقط في الروايات مأساتى إنى لسه متجوزتش أنا عندى 33 سنة ولسه متجوزتش تاني  الحمد لله بشهادة الناس...


أنا دكتورة أبلغ من العمر 29 سنة أرغب في الزواج 

مشكلتي لم أعتبرها مشكلة في البداية لكن الظاهر ومايبدو أني صعبة 



تقدم لي ثلاثة عرسان كلهم يحملون فقط ثانوية عامة ودخلهم يعتبر محدود..




اثنان منهم أهلي رفضوهم والثالث أنا 


ليس لشئ لكن أنا أرى من ترضون دينه وخلقه في هذا الزمان لايكفي مع ان احدهم مؤذن 

فالحياة صعبة 

والتوافق الإجتماعي مهم ...

اولا أنا لا أريد احساس انه أقل مني ..

وان لم يلفظ بذلك ستكون درجة الحساسية بيننا جدا عالي 



هناك من أعرفهم ليست طبيبة انما مدرسة وزوجها دخله اقل منها ..

دايما مشاكل ودايما يعايرها بأنها أعلى منه ..


أنا داخلي صراعااات 
ماأعرف هل أصبح منصبي يحتم خياري !! 
أحيانا أفكر من سيتقدم لي يحمل من الطمع !!
ليش لشي ما لأن واحد من اللي تقدمولي كان يريد عاملة !!ودخله جدا محدود 
أصبحت أفكر بأني لا أريد أي أحد يتزوجني لا أريد أي واحد .. 
رسمت لنفسي صورة قد تحمل فيها صفات من أطبائي الذين درسوني وهم متزوجين حاليا..

أنا لا أريد طبيب تحديدا وان كان فلا أمانع ....
لكن ع الأقل يكون مستواه مقارب لمستواي 

لتمشي الحياة بدووون عوائق

ما رأيكم أحتاجه !!
وبشده اتركه في التعليق بالأسفل
جداا متألمة في نفسي 

دمتم لمن تحبون ..

للتواصل معي رقمي كاملا هنا +20128528XXXX

إرسال تعليق

  1. إلي حابه نتزوج تراسلني وتساب 96407503184207

    ردحذف
  2. أنا سوداني الجنسية أحمل درجة البكالوريوس في التمريض عمري ٣٥سنة أرغب في الزواج من إمرأة خليجية غير أهتم بالحالة الاجتماعية عزباء او مطلقة متدينة تقدس الحياة الزوجية

    ردحذف
  3. 00249918491968
    أبو إبراهيم السوداني

    ردحذف
  4. للتواصل رقمي بالأعلي واتس +إيمو

    ردحذف
  5. هذا رقمي لكل خليجية ترغب بالزواج 00249918491968
    للتواصل واتس اب + إيمو

    ردحذف
  6. ارغب بزوجه ملتزمه دينيا التزام حقيقى وليس التزام صلاه فقط لانى خدعت فى زواجى الاول على أساس أنها ملتزمه اريد زوجه تعيش من أجل دينها فى كل شى تخاف الله فى السر قبل العلن لا اريد زوجه كل همها الافلام والمسلسلات واللهو والعبث لأننا سوف نسأل امام الله عن وقتنا وحياتنا وعن اولادنا ارغب بزوجه ترتدى حجاب شرعى اسدال وليس نقاب لان ليس كل منتقبه ملتزمه اريد زوجه بيتوته جدا زو اخلاق عاليه ممن تحب الله ورسوله ولا اريد زوجه كل همها وحياتها الخروج والفسح اريد امراءه حنونه وصالحه يكن همها الدين وعمل الخير ومساعدة المحتاجين مطلقه او ارمله لا تنجب عقيمه وارجوا من لا تتوفر فيها صفات الالتزام التى ذكرتها فى مواصفات الزوجه التى ارغب الزواج منها لا ترسل لى لان من أسواء صفات المراءه أنها تريد زوج ثرى يحقق لها رغبات الحياه وتريد أن تعيش فى رغد ولا يهمها إن كان الزوج حريص على دين زوجته ويخاف عليها من عذاب يوم القيامة ولا يعينها على طاعة الله ولا يذكرها بالله ولكن الاهم هى الدنيا التى سوف نتركها عاجلا ام اجلا: كذلك احب المراءة النظيفه المنظمه فى بيتها وحياتها . واسال الله ان يوفق الجميع للخير واسال الله أن يمن عليا برزق كبير ليس عندى سكن ،ان الله هو الرزاق ذو القوة المتين رقم الوتس اب 201000464177

    ردحذف

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

 
Top