WhatsApp

 
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇

مشاركة مميزة

أنا إتجوزت وكأني متجوزتش مازلت عذراء لأن الرجال الجيِّدين موجودين فقط في الروايات اضغط على صورتي للتواصل معي واتساب دلوقتي حالا

  مازلت عذراء! لأن الرجال الجيِّدين موجودين فقط في الروايات مأساتى إنى لسه متجوزتش أنا عندى 33 سنة ولسه متجوزتش تاني  الحمد لله بشهادة الناس...


هيئة سلامة الطيران الفرنسية ترصد دخان في الطائرة المصرية المنكوبة قبل تحطمها

أعلنت هيئة سلامة الطيران الفرنسية اليوم السبت أن الطائرة المصرية التي تحطمت اول امس الخميس في البحر الابيض المتوسط أصدرت رسائل آلية بوجود دخان على متنها قبل تحطمها. ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن متحدث باسم الهيئة قوله أن "مكتب التحقيقات والتحليل" "يؤكد أن الطائرة أطلقت رسائل آلية بوجود دخان على متنها قبيل انقطاع بث البيانات". الا ان المتحدث اكد بأن "الأمر لا يزال مبكراً جداً لتفسير وفهم ملابسات الحادث ما لم نعثر على الحطام والصندوقين الأسودين" .. مشيراً الى أن "أولوية التحقيق هي للعثور على الحطام.



أعلنت هيئة سلامة الطيران الفرنسية اليوم السبت أن الطائرة المصرية التي تحطمت اول امس الخميس في البحر الابيض المتوسط أصدرت رسائل آلية بوجود دخان على متنها قبل تحطمها.


وهذا الفيديو تم نشره على اليوتيوب ليس له اي دليل من الصحة

حصرياً العثور علي أخر تسجيل صوتي لطائرة مصر للطيران قبل سقوطها في البحر المتوسط





ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن متحدث باسم الهيئة قوله أن "مكتب التحقيقات والتحليل" "يؤكد أن الطائرة أطلقت رسائل آلية بوجود دخان على متنها قبيل انقطاع بث البيانات".

الا ان المتحدث اكد بأن "الأمر لا يزال مبكراً جداً لتفسير وفهم ملابسات الحادث ما لم نعثر على الحطام والصندوقين الأسودين" .. مشيراً الى أن "أولوية التحقيق هي للعثور على الحطام والصندوقين اللذين يسجلان بيانات الرحلة".

وكانت وسائل إعلام أمريكية ذكرت امس الجمعة إن طائرة شركة (مصر للطيران) المنكوبة أرسلت رسائل آلية تشير إلى دخان قرب قمرة الطائرة قبل تحطمها.

وقالت صحيفة (وول ستريت جورنال) نقلاً عن مصادر قريبة من التحقيق لم تحددها، أن إحدى الرسائل أشارت إلى أن "دخاناً كثيفاً أدى إلى انطلاق أجهزة الإنذار في القسم الأمامي من الطائرة حيث توجد الأجزاء الحيوية للوحتها الإلكترونية".

وأضافت الصحيفة أن "هذا القسم يحتوي على جزء مهم من كمبيوتر التحكم في تحليق" الطائرة وأنه بحسب الرسائل أصبح "يعمل بشكل سيء".

من جانبها، أعلنت محطة (سي إن إن) الاخبارية الامريكية "كان هناك إنذار بوجود دخان في رحلة مصر للطيران (رقم 804) وذلك في الدقائق التي سبقت تحطمها في المتوسط" .. مشيرة إلى أنها حصلت على هذه المعلومات من مصدر مصري.

ويأتي ذك في الوقت الذي تم انتشال حقائب ومقاعد قبالة السواحل المصرية، يعتقد انها للطائرة المنكوبة التابعة لشركة (مصر للطيران) والتي اختفت فوق البحر الابيض المتوسط أثناء قيامها برحلة بين مطار شارل ديغول في باريس ومطار القاهرة الدولي وعلى متنها 66 شخصاً.


حصرياً العثور علي أخر تسجيل صوتي لطائرة مصر للطيران قبل سقوطها في البحر المتوسط


إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

 
Top