WhatsApp

 
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇

مشاركة مميزة

أنا إتجوزت وكأني متجوزتش مازلت عذراء لأن الرجال الجيِّدين موجودين فقط في الروايات اضغط على صورتي للتواصل معي واتساب دلوقتي حالا

  مازلت عذراء! لأن الرجال الجيِّدين موجودين فقط في الروايات مأساتى إنى لسه متجوزتش أنا عندى 33 سنة ولسه متجوزتش تاني  الحمد لله بشهادة الناس...




قام أطفال كنديين أغلبهم ما بين الصف الرابع والسادس الابتدائى بإحدى المدارس الكندية بإلقاء نشيد “طلع البدر علينا” بمناسبة استقبال الأطفال السوريين اللاجئين، بعدما أعلنت الحكومة الكندية عن استقبال حوالى 25 ألف لاجئ سورى خلال شهر فبراير من عام 2016.

وقد لاقى فيديو نشيد طلع البدر علينا الكندى عدد كبير من الاعجاب وحقق نسبة مشاهدة عالية جداً بعد نشره على مواقع التواصل الاجتماعى، وانتشرت التعليقات والاعجابات التى تابعت هذا النشيد.

من بين التعليقات التى انتشرت بأن العديد من الناس قاموا بالكاء عند مشاهدة النشيد من أطفال كنديين وأن بعض العائلات قد بكت عند رؤيتها لمقطع الأطفال الكنديين وهم يغنون النشيد العربى ترحيباً باللاجئين السوريين.

وأكد قائد الكورال الذى أشرف على النشيد وتولى تدريب الأطفال على غناء النشيد بقوله: إننا نحاول لمس اختلاف الثقافات بين الشعوب، وقال أنه خطط لعمل فنى مستلهم من التراث الإسلامى، وأكد بأنهم قاموا بإعداد نغمة النشيد على الطريقة الكندية، ولكن النشيد بالأصل موجود فى التراث الإسلامى وموجود فى التاريخ.

وأكد بأنه لم يتخيل بأن هذا الاحتفال الصغير سوف يمتع العالم، ولم يتخيل تأثير إلقاء هذا النشيد على العديد من المسلمين وغير المسلمين فى العالم، وأكد بأن النشيد تم غناءه من قبل أطفال مسيحيين ويهود وبوذيين وملحدين فى حفل عيد الميلاد وأكد بأن قوتنا فى اختلافنا.

ونعرض فيديو نشيد طلع البدر علينا بالطريقة الكندية التى ابهرت العديد ممن شاهدوه واستمعوا إليه والتى تخطت المليون مشاهدة منذ عرضه.



إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

 
Top