WhatsApp

 
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇

مشاركة مميزة

أنا إتجوزت وكأني متجوزتش مازلت عذراء لأن الرجال الجيِّدين موجودين فقط في الروايات اضغط على صورتي للتواصل معي واتساب دلوقتي حالا

  مازلت عذراء! لأن الرجال الجيِّدين موجودين فقط في الروايات مأساتى إنى لسه متجوزتش أنا عندى 33 سنة ولسه متجوزتش تاني  الحمد لله بشهادة الناس...


جسر " Passage du gois " يعتبر أغرب طريق للسير في العالم حيث يختفي تحت المياه وذلك بسبب عملية المد والجزر والتي تحدث يومياً . ويقع هذا الجسر في خليج " بورجينوف " ويربط هذا الجسر بين مدينة نوارموتييه و منطقة " فيندي " الفرنسية ويعتبر الوصول إلى مدينة نوارموتييه مغامرة مليئة بالخضرة والاثارة و المتعة ولا يفعله أصحاب القلوب الضعيفة .




وقد تم إنشاء هذا الجسر في عام " 1840 " ويبلغ طوله 4.5 كيلو متر , وتم إنشاء هذا الجسر بسبب إعتماد أهل المدينة على القوارب في التنقل , وكانت هي الوسيلة الوحيدة للتنقل .

وتتسب عملية المد والجزر في اختفاء الجسر عن الانظار على عمق 1 إلى 4 متر . وتتم عملية المرور على الجسر مرتين في اليوم فقط وتتراوح المدة بين ساعة او ساعتين ويصبح الجسر مرئيا ومفتوحا امام حركة المرور , اما باقية اليوم فيصبح الجسر مغلقا لان المياه تغمر الجسر ويصبح على عمق 4 متر تحت المياه بسبب عملية المد والجزر .


شاهد الفيديو الآن



جسر يظهر ويختفي يوميا تحت الماء في فرنسا Passage du Gois



إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

 
Top