WhatsApp

 
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇

مشاركة مميزة

أنا إتجوزت وكأني متجوزتش مازلت عذراء لأن الرجال الجيِّدين موجودين فقط في الروايات اضغط على صورتي للتواصل معي واتساب دلوقتي حالا

  مازلت عذراء! لأن الرجال الجيِّدين موجودين فقط في الروايات مأساتى إنى لسه متجوزتش أنا عندى 33 سنة ولسه متجوزتش تاني  الحمد لله بشهادة الناس...


 وضع شاب فتاة جميلة المنظر فى موقف محرج جدا مما جعل هذا الفيديو يحصد آلاف اللايكات على صفحات التواصل الاجتماع بسبب ما فعله هذا الشاب .
الرومانسية ما تبحث عنه الفتيات خاصة فى المسلسلات التركية والهندية وينتظرون الشخص المناسب او اللحظة المناسبة ليلتقطوها وهذا ما حدث مع تلك الفتاة .
وقف هذا الشاب من وراء سيارة فارهة وكبيرة ليتحدث مع البنت بطريقة رومانسية جدا فأقتربت الفتاة لتركب معه السيارة فإذ السيارة تتحرك والشاب يظهر على دراجة مما جعل الفتاة تتركه وتذهب مسرعه .
بالرغم من بساطة الفيديو ولكنه يحمل الكثير من المعانى الكبيرة والتى يعانى منها الشباب فى هذه الفترة حيث انهم يبحثون دائما عن الغنى والفلوس وعندما يعلمون ان الشاب لا يمتلك اى اموال يتركونه ليتزوجوا بآخر .
 هذه الكلمات علق بها الشباب على مواقع التواصل الاجتماعى عندما شاهدوا الفيديو وكانت هناك قصص وحكايات عن مثل هذه الفتاة التى تترك الشاب الفقير وتذهب للتزوج من الشاب الذى يمتلك الشقة والسيارة والمال .

شاهد الفيديو الآن

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

 
Top