WhatsApp

 
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇

مشاركة مميزة

أنا إتجوزت وكأني متجوزتش مازلت عذراء لأن الرجال الجيِّدين موجودين فقط في الروايات اضغط على صورتي للتواصل معي واتساب دلوقتي حالا

  مازلت عذراء! لأن الرجال الجيِّدين موجودين فقط في الروايات مأساتى إنى لسه متجوزتش أنا عندى 33 سنة ولسه متجوزتش تاني  الحمد لله بشهادة الناس...


مجموعة مغامرين رياضيين باحثين عن الإثارة يجتمعون سنوياً في الولايات المتحدة وتحديداً في صحراء مواب في ولاية يوتا؛ تحول بعضهم إلى سبايدر مان حقيقي وصنعوا أخطر أرجوحة في العالم المتمثلة في شبكة عنكبوت عملاقة، حسبما جاء في موقع Spicytec ومواقع أخرى.


يجتمع هؤلاء المغامرون الذين يطلق عليهم اسم قرود مواب للقيام بعدد من النشاطات المجنونة في تلك الصحراء، وأهمها أنهم شيدوا شبكة عنكبوت عملاقة على ارتفاع 400 قدم، تستطيع أن تشاهد الهاوية الصخرية أسفل هذه الشبكة، ربما بعضهم يظن فعلاً أنه سبايدر مان أو أنهم مجانين يركضون وراء المتعة المخيفة!


في منتصف هذه الأرجوحة يوجد فتحة كبيرة يقفز المغامرون منها، للاستمتاع بوقتهم من حين إلى آخر، ويمارس هؤلاء المغامرون عدة نشاطات غير القفز، فهم يمشون على الحبال المؤدية إلى الأطراف والمنتصف والتي يصل طول بعضها إلى 262 قدم أي ما يقارب 80 متراً.

ويعتبر المغامرون الشبكة مكاناً لتبادل أطراف الحديث، ومكاناً يشعرون فيه بالحرية والهدوء والانسجام مع الطبيعة الجبلية في تلك المنطقة.

ويلتقي مجموعة المغامرين كل سنة في فصل الشتاء من أجل ممارسة رياضاتهم المفضلة، وقد استغرق العمل على تلك الشبكة العنكبوتية الضخمة حوالي 7 سنوات، وكل المغامرين الذين يقضون أوقاتهم هناك متأكدون أن هذه الشبكة كل خيط فيها مصنوع من مادة قوية للغاية؛ لتحمل الشد والثقل الذي يكون فوقها، لذلك استغرق صنعها كل هذا الوقت.

وعمل على الشبكة العنكبوتية أكثر من 50 متطوعاً من الرياضيين والمغامرين، واستخدم ما يقارب 14 ألف قدم من الحبال المتينة متقنة الصنع.






يمكنك مشاهدة فيديو القفز عن الشبكة العنكبوتية.

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

 
Top