WhatsApp

 
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇

مشاركة مميزة

أنا إتجوزت وكأني متجوزتش مازلت عذراء لأن الرجال الجيِّدين موجودين فقط في الروايات اضغط على صورتي للتواصل معي واتساب دلوقتي حالا

  مازلت عذراء! لأن الرجال الجيِّدين موجودين فقط في الروايات مأساتى إنى لسه متجوزتش أنا عندى 33 سنة ولسه متجوزتش تاني  الحمد لله بشهادة الناس...




تتم حفلات الزفاف فى مختلف البلدان وبمختلف الطرق والمراسم وتكون ليلة العمر بالنسبه إلى العريس والى العروسه وبالطبع قبل الوصول إلى مرحلة الحفل يكون العريس والعروسه قد تعرفا على بعضهما البعض وأخذا القرار بان يرتبطا معا طوال العمر.


ولكن الأمر اختلف, حيث قام عريس برد فعل مضحك جدا بعدما قد إكتشف أن عروسته قد تم تبديلها أثناء حفل الزفاف، و تعود الواقعة فى الهند عندما إتفق العريس مع عائلة العروس على تزويجها لة، إلا أنه و أثناء حفل الزفاف أحس العريس أن تلك الفتاه التى بجانبة ليست زوجته أو الفتاه التى أتفق على الزواج بها، ليقوم برفع النقاب الموجود على وجهها، ليفاجئ بفتاة أخرى فقام ذلك العريس بالقفز من على عربة الزفاف، و هرب من حفل الزفاف بشكل مضحك جدا.

و يظهر فى الفيديو العريس و العروسة و هما على عربة الزفاف، و تقوم العائلتين بالرقص أمامهم، إلا أن العريس ظل صامتا و كأن هناك خطب ما و شك فى أن الفتاه التى بجانبه ليست عروسته، و فعلا قام برفع النقاب على وجهها، و وجد أنها فتاة أخرى فقام بالقفز من العربة، و الهروب بشكل مضحك جدا. فقام أهل العروسة بالجرى وراء العريس من أجل إحضارة فى مشهد هو أقرب للأفلام الكوميدية القديمة .

شاهد الفيديو الآن


إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

 
Top