WhatsApp

 
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇

مشاركة مميزة

أنا إتجوزت وكأني متجوزتش مازلت عذراء لأن الرجال الجيِّدين موجودين فقط في الروايات اضغط على صورتي للتواصل معي واتساب دلوقتي حالا

  مازلت عذراء! لأن الرجال الجيِّدين موجودين فقط في الروايات مأساتى إنى لسه متجوزتش أنا عندى 33 سنة ولسه متجوزتش تاني  الحمد لله بشهادة الناس...

اليوم موعدنا مع مشاهدة مباراة مصر وليبيا بث مباشر يلا شوت كوره اليوم في تصفيات كأس العالم حيث تنتظر الجماهير المصرية بكل شغف انطلاق مباراة المنتخب المصري لكرة القدم اليوم أمام المنتخب الليبي في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022.


مصر وليبيا بث مباشر، وستكون مباراة مصر أمام ليبيا هي الثانية خلال أسبوع حيث تمكن المنتخب المصري تحقيق نتيجة إيجابية على أرضه أمام المنتخب الليبي بنتيجة هدف نظيف سجله عمر مرموش.

وسيلعب الفريقان في مدينة بنغازي الليبية حيث يتصدر المنتخب المصري المجموعة بـ 7 نقاط ويليه المنتخب الليبي ب6 نقاط.

المنتخب المصري يتصدر قمة المجموعة برصيد 7 نقاط يليه المنتخب الليبي بستة نقاط واذا استطاع الفوز على المنتخب الليبي فسيتأهل رسميا إلي الدور المقبل من التصفيات النوك أوت.

أما بالنسبة للمنتخب الليبي فلا خيار لديه سوى الفوز، فقد جمع ليبيا 6 نقاط من فوزين وهزيمة أمام مصر واذا فاز في هذه المباراة فسيعتلي قمة المجموعة بــ 9 نقاط.

مشاهدة مباراة مصر وليبيا بث مباشر يلا شوت كوره اليوم في تصفيات كأس العالم

موعد مباراة مصر وليبيا في تصفيات كأس العالم
تنقل لكم بث مباشر لمباراة المنتخب المصري أمام المنتخب الليبي الليلة 8 أكتوبر في تماما:
الساعة التاسعة مساء توقيت القاهرة
الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين
الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت ابو ظبي.

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

 
Top