WhatsApp

 
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇

مشاركة مميزة

أنا إتجوزت وكأني متجوزتش مازلت عذراء لأن الرجال الجيِّدين موجودين فقط في الروايات اضغط على صورتي للتواصل معي واتساب دلوقتي حالا

  مازلت عذراء! لأن الرجال الجيِّدين موجودين فقط في الروايات مأساتى إنى لسه متجوزتش أنا عندى 33 سنة ولسه متجوزتش تاني  الحمد لله بشهادة الناس...

 اليوم موعدنا مع مشاهدة مباراة إسبانيا وفرنسا بث مباشر يلا شوت كوره اليوم في نهائي دوري الأمم الأوروبية حيث يستقبل ملعب “أليانز ستاديوم” مباراة من العيار الثقيل والتي تجمع بين منتخب إسبانيا ونظيره منتخب فرنسا مساء الأحد 10 أكتوبر 2021 ضمن المباراة النهائية من بطولة دوري الأمم الأوروبية 2021.



ويدخل منتخب إسبانيا المباراة بعدما نجح أن يتأهل للمباراة النهائية اليوم وذلك علي حساب منتخب إيطاليا بعد الفوز عليه وتمكن من التغلب في نصف النهائي الماضي بنتيجة 2/1 وسيخوض مباراة قوية للغاية وصعبة أيضاً فهي لا تقبل القسمة علي إثنين إما الفوز والتتويج أو الخسارة وسيمنح للخصم العنيد فرصة في التتويج بالبطولة لهذه النسخة.

وفي الجانب الأخر منتخب فرنسا خاض مشواراً طويلاً في دور المجموعات والأدوار الماضي وآخرها المباراة الأخيرة التي خاضها امام منتخب بلجيكا ولكنه تمكن من التغلب ونجح في الفوز عليه 3/2 وكانت مباراة قوية جداً وصعبة بينهما ولكنه تغلب عليه وتأهل للنهائي اليوم ويصطدم أمام منتخب إسبانيا.

مشاهدة مباراة إسبانيا وفرنسا بث مباشر يلا شوت كوره اليوم في نهائي دوري الأمم الأوروبية

بطاقة مباراة إسبانيا وفرنسا

اليوم والتاريخالأحد 10 أكتوبر 2021
توقيت المباراة9:45 مساءً بتوقيت الرياض
البطولة / المسابقةدوري الأمم الأوروبية
الجولة / الدورالنهائي
القناة الناقلةbeIN 1 HD Premium
التعليق الصوتيرؤوف خليف
ملعب المباراةأليانز ستاديوم
نتيجة المباراةتتوفر بعد انتهاء المباراة

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

 
Top