WhatsApp

 
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇

مشاركة مميزة

أنا إتجوزت وكأني متجوزتش مازلت عذراء لأن الرجال الجيِّدين موجودين فقط في الروايات اضغط على صورتي للتواصل معي واتساب دلوقتي حالا

  مازلت عذراء! لأن الرجال الجيِّدين موجودين فقط في الروايات مأساتى إنى لسه متجوزتش أنا عندى 33 سنة ولسه متجوزتش تاني  الحمد لله بشهادة الناس...

اليوم موعدنا مع مشاهدة مباراة ليفربول و هيرتا برلين بث مباشر يلا شوت كوره اليوم في مباراة ودية حيث تجمعنا اليوم مباراة هامة تجمع بين فريقي هيرتا برلين وليفربول في إطار لقاء ودي يجمع بينهما علي ملعب تيفولي الجديد ، خاض الريدز لقاء ودي فقط حتي الآن امام نادي ماينتس الألماني وفاز عليه بهدف نظيف مقابل لا شئ.

ويسعي بكل إمكانية وجهد هذا الموسم ان يحقق نتائج إيجابية ويبدأ النسخة الجديدة من البريميرليج بشكل إيجابي وبصورة جيدة بعد موسم مخيب للآمال ونتائج سلبية متكررة حققها النسخة الماضية ، وذلك من أجل مصالحة جمهوره الغاضب عن تراجعه السلبي الذي مر به في الموسم الماضي في العديد من البطولات المحلية والأوروبية.

من ناحية أخري نادي هيرتا برلين الألماني يسعي بكل قوة وتركيز اليوم في الخروج من اللقاء بنتيجة إيجابية لتحقيق الفوز الهام علي حساب نادي ليفربول ، فهو يعلم جيداً ان الخصم كان يعيش فترة سيئة لكنه يطمح في الفوز عليه علي الرغم من أنها مباراة ودية ولكنه يسعي في الفوز أيضاً ليبدأ موسم جديد بشكل إيجابي.

تبدأ المباراة اليوم بين كلاً من فريقي ليفربول وهيرتا برلين في مباراة ودية تجمع بين كلاً منهما وذلك ستقام المباراة علي ملعب تيفولي الجديد ، وستذاع المباراة بين الفريقين علي قناة غير محدد حاليًا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

مشاهدة مباراة ليفربول و هيرتا برلين بث مباشر يلا شوت كوره اليوم في مباراة ودية
اضغط على تحديث اذا انقطع البث او قم بتغيير القناة
موعد مباراة ليفربول وهيرتا برلين
والان تعرف علي موعد مباراة ليفربول وهيرتا برلين :
المباراة ليفربول x هيرتا برلين
البطولة مباراة ودية
الموعد والتوقيت 29/7/2021 – الساعة 20:20 بتوقيت القاهرة
الملعب ملعب تيفولي الجديد
قنوات العرض غير محدد

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

 
Top