WhatsApp

 
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇

مشاركة مميزة

أنا إتجوزت وكأني متجوزتش مازلت عذراء لأن الرجال الجيِّدين موجودين فقط في الروايات اضغط على صورتي للتواصل معي واتساب دلوقتي حالا

  مازلت عذراء! لأن الرجال الجيِّدين موجودين فقط في الروايات مأساتى إنى لسه متجوزتش أنا عندى 33 سنة ولسه متجوزتش تاني  الحمد لله بشهادة الناس...

اليوم موعدنا مع مشاهدة مباراة اليابان و نيوزيلندا بث مباشر يلا شوت كوره اليوم في أولمبياد طوكيو 2020 حيث سوف نشاهد تحدي سهل New Zealand vs Japan في الأولمبياد، مشاهدة مباراة اليابان ونيوزيلندا بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد كاشيما سوكر بالدور ربع النهائي لبطولة أولمبياد طوكيو في تمام الساعة الحادية عشرة ظهرا بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا .

فجر المنتخب الياباني مفاجأت من العيار الثقيل بعد الانتصار على فرنسا برباعية دون رد، فريق اليابان قدم مباريات قوية خلال مشواره في بطولة الأولمبياد، حيث افتتح مشواره في البطولة بالفوز على جنوب إفريقيا بهدف دون رد، قبل أن يهزم المكسيك بهدفين لهدف، وبعدها فاز على الديوك برباعية دون رد، وسيبحث المنتخب الياباني عن اليابان في لقاء اليوم عن الانتصار وأن كانت المباراة سهلة نسبيا بسبب فارق الامكانيات والقدرات بين اللاعبين.

المنتخب الياباني يمتلك بين صفوفه قائمة كلها نجوم وتضم كل من، كيسوكي أوساكا، كوسي تاني، زيون سوزوكي، هيروكي ساكاي، يوتا ناكاياما، كو إيتاكورا، مايا يوشيدا، ريو هاتات، تاكيهيرو تومياسو، دايكي هاشيوكا، أيومو سيكو، كوكي ماتشيدا، واتارو إندو، تاكيفوسا كوبو، كوجي ميوشي، ريتسو دوان، كاورو ميتوما، يوكي سوما، آو تاناكا. دايزن مايدا، أياسي أويدا، دايتشي هاياشي.

مشاهدة مباراة اليابان و نيوزيلندا بث مباشر يلا شوت كوره اليوم في أولمبياد طوكيو 2020


تشكيل اليابان المتوقع أمام نيوزيلندا
حراسة المرمى: كيسوكي أوساكا
الدفاع: هيروكي ساكاي، مايا يوشيدا، دايكي هاشيوكا، أيومو سيكو
الوسط: واتارو إندو ، تاكيفوسا كوبو، كوجي ميوشي، ريتسو دوان، آو تاناكا.
الهجوم: دايتشي هاياشي.
موعد مباراة اليابان ونيوزيلندا والقنوات الناقلة لها
تقام مباراة اليابان ونيو زيلندا في تمام الساعة الحادية عشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة العاشرة بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة الثامنة بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة اليابان ونيو زيلندا عبر موقعنا يلا شوت توداي beIN Sports HD Xtra 1 .
وفي الجانب الأخر يطمح منتخب نيوزيلندا عن الانتصار في لقاء اليوم وقلب الطاولة على الكومبيوتر الياباني أصحاب الأرض، منتخب نيوزيلاندا يقدم مباريات جيدة خلال بطولة الأولمبياد حيث افتتح مشواره بالفوز على كوريا الجنوبية بهدف دون د، قبل أن يخسر من الهندوراس بثلاث أهداف مقابل هدفين، وبعدها تعادل مع رومانيا بدون أهداف.
منتخب نيوزيلندا سيتسلح في لقاء اليوم بالهجمات المرتدة مع استغلال الفراغات في دفاعات الفريق اليابان من أجل الوصول لشباك الكومبيوتر الياباني والخروج من المباراة ببطاقة العبور للدور القادم.

معلومات مباراة اليابان ونيوزيلندا
ما هو موعد مباراة اليابان ونيوزيلندا؟
11:00 صباحاً بتوقيت مصر, 12:00 مساءاً بتوقيت السعودية.
ما هي القنوات الناقلة لمباراة اليابان ونيوزيلندا؟
beIN Sports HD 2.
ما هي البطولة التي يلعب خلالها لقاء اليابان ونيوزيلندا؟
الألعاب الأولمبية 2020.
من هو معلق مباراة اليابان ونيوزيلندا؟
سوار الذهب.
ما هي نتيجة مباراة اليابان ونيوزيلندا؟
سوف يتم وضع النتيجة عقب انتهاء اللقاء.

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

 
Top