WhatsApp

 
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇

مشاركة مميزة

أنا إتجوزت وكأني متجوزتش مازلت عذراء لأن الرجال الجيِّدين موجودين فقط في الروايات اضغط على صورتي للتواصل معي واتساب دلوقتي حالا

  مازلت عذراء! لأن الرجال الجيِّدين موجودين فقط في الروايات مأساتى إنى لسه متجوزتش أنا عندى 33 سنة ولسه متجوزتش تاني  الحمد لله بشهادة الناس...

اليوم موعدنا مع مشاهدة مباراة الأهلي و الانتاج الحربي بث مباشر يلا شوت كوره اليوم في الدوري المصري حيث سوف نشاهد مباراة الأهلي والانتاج الحربي بث مباشر بتاريخ 25-7-2021 في الدوري المصري ونحن في موقعنا ننقل لكم اخبار الرياضة اول باول.. نتيجة مخيبة للآمال في اللقاء الأخير للنادي الأهلي بعد سقوطه في فخ التعادل امام البنك الأهلي حيث كان من المتوقع أنه في حاجة للثلاث نقاط لحملة الدفاع عن لقب الدوري هذا الموسم أيضاً بجدارة ولكن إكتفي بنقطة واحدة فقط من تعادل أمامه بعد إنتهاء المباراة بهدف مقابل هدف ، ولكن الفترة المقبلة لا يقبل إلا بتحقيق إنتصارات متتالية من أجل إنتزاع الصدارة والمنافسة عليها أمام نادي الزمالك صاحب صدارة الدوري الحالي ، فهو له ثلاث لقاءات مؤجلة حتي الآن ويبحث عن الفوز بشكل كبير في اللقاء القادمة.

يستعد المارد الأحمر اليوم لمواجهة فريق الإنتاج الحربي المباراة التالية ويدخل اللقاء محتل المركز الثاني برصيد 52 نقطة حتي حصد تلك النقاط من الفوز في 15 لقاء وتعادل 7 مباريات وخسر مبارياتين ، ويحاول إيقاف نزيف تلك النتائج السلبية من أجل المنافسة علي اللقب هذه النسخة من الدوري ، ويأمل اليوم بأن يخرج بالثلاث نقاط كاملةً علي حساب نادي الإنتاج الحربي الذي يعيش فترة متعثره هذا الموسم ويتواجد في المركز الأخير من الدوري.

مشاهدة مباراة الأهلي و الانتاج الحربي بث مباشر يلا شوت كوره اليوم في الدوري المصري
اضغط على تحديث اذا انقطع البث او قم بتغيير القناة

تبدأ المباراة اليوم بين كلاً من الأهلي والانتاج الحربي في إطار منافسات وفعاليات الأسبوع الرابع والعشرون من الدوري المصري وذلك ستقام المباراة علي استاد السلام ، وستذاع المباراة بين الفريقين علي قناة On time sport في تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر والثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

بطاقة مباراة الأهلي والانتاج الحربي
البطولة الدوري المصري
الجولة الأسبوع 24
موعد المباراة 25-07-2021
توقيت المباراة 7:00 مساءاً بتوقيت مصر
القناة الناقله ON Time Sport 1
معلق المباره لم يحدد بعد
ملعب المباراة ملعب السلام

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

 
Top