WhatsApp

 
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇

مشاركة مميزة

أنا إتجوزت وكأني متجوزتش مازلت عذراء لأن الرجال الجيِّدين موجودين فقط في الروايات اضغط على صورتي للتواصل معي واتساب دلوقتي حالا

  مازلت عذراء! لأن الرجال الجيِّدين موجودين فقط في الروايات مأساتى إنى لسه متجوزتش أنا عندى 33 سنة ولسه متجوزتش تاني  الحمد لله بشهادة الناس...

اليوم موعدنا مع مشاهدة مباراة اليابان و المكسيك بث مباشر يلا شوت كوره اليوم في أوليمبياد طوكيو 2020 حيث سوف نشاهد صدام قوي يجمع المنتخب الياباني بنظيره المكسيكي على ملعب سايتاما 2002، وهو أحد الملاعب الشهيرة التي استضافت مونديال 2002، وذلك في المرحلة الثانية من منافسات دور المجموعات من بطولة دورة الألعاب الأوليمبية "طوكيو 2020"، مشاهدة مباراة اليابان والمكسيك بث مباشر اليوم في تمام الساعة الثانية مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ولم يصدق المكسيكيون ماذا فعلوا بمنتخب فرنسا في أولى مبارياتهم بدورة الألعاب الأوليمبية بعد أن دكوا حصونهم بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، وتناوب عليها كل من ألكسيس فيجا وفرانسيسكو كوردوفا وأوريل أنتونا وإدواردو أجويري.
ويسعى المدير الفني لمنتخب المكسيك خايمي لوزانو لتحقيق الفوز الثاني على التوالي من أجل التأهل مباشرة إلى دور الثمانية، خاصة أنه يمتلك أفضلية معنوية، أما أحد المنتخبات التي تمني النفس بتحقيق ميدالية أوليمبية.

مشاهدة مباراة اليابان و المكسيك بث مباشر يلا شوت كوره اليوم في أوليمبياد طوكيو 2020

قائمة المكسيك المشاركة في أوليمبياد طوكيو:
حراسة المرمى: سيباستيان خورادو، لويس مالاجون، جييرومو أوتشوا.
الدفاع: إريك أجيري، ألبيرتو أنجولو، جيراردو أرتياجا، سيزار مونتيس، خورخي سانشيز، يوهان فاسكيز.
الوسط: روبرتو ألفارادو، ريكاردو أنجولو، أوريل أنتونا، فرناندو بيلتران، سيباستيان كوردوفا، خوسيه جواكين إسكيفيل، دييجو لاينز، كارلوس رودريجيز، لويس رومو .
الهجوم: إدواردو أجيري، هنري مارتن ، خوسيه خوان ماسياس، أليكسيس فيجا.

موعد مباراة اليابان ضد المكسيك اليوم
ويلتقي منتخب المكسيك مع نظيره الياباني في تمام الساعة الواحدة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الواحدة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الواحدة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الواحدة مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة الثانية مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثانية مساء بتوقيت دزر القمر، الساعة الثالثة مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، الساعة الثالثة مساء بتوقيت مسقط، الساعة الثانية مساء بتوقيت بغداد، الساعة الثانية مساء بتوقيت بيروت.

ويمكن لمتابعينا مشاهدة مباراة اليابان والمكسيك بث مباشر اليوم عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 2 بريميوم وقناة بي إن سبورتس اتش دي 1 "اللغة الإنجليزية"، وقناة بي إن سبورتس كونيكت بتعليق باسم الزير.
العنصر المميز في المنتخب الياباني كوبو هو من صنع الفارق في اللقاء الأول للساموراي الياباني أمام نظيره الجنوب إفريقي بإحرازه هدف اللقاء الوحيد الذي أهدى منتخب بلاده 3 نقاط ثمينة ستجعله يلعب بأعصاب هادئة اليوم أمام المنتخب المكسيكي.

مباراة اليابان والمكسيك

  • ⌚ ما هو موعد مباراة اليابان والمكسيك؟ : 1:00 مساءاً بتوقيت مصر, 2:00 مساءاً بتوقيت السعودية.
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة اليابان والمكسيك؟ : beIN Sports 2 HD Premium
  • 🎤 التعليق الصوتي : باسم الزير
  • 🏆 البطولة : الألعاب الأولمبية 2020
  • ⏰ يوم المباراة : الاحد 25-07-2021
  • ⚽ نتيجة المباراة : سيتم اضافة النتيجة عقب انتهاء المباراة مباشرةً


إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

 
Top