WhatsApp

 
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇

مشاركة مميزة

أنا إتجوزت وكأني متجوزتش مازلت عذراء لأن الرجال الجيِّدين موجودين فقط في الروايات اضغط على صورتي للتواصل معي واتساب دلوقتي حالا

  مازلت عذراء! لأن الرجال الجيِّدين موجودين فقط في الروايات مأساتى إنى لسه متجوزتش أنا عندى 33 سنة ولسه متجوزتش تاني  الحمد لله بشهادة الناس...


اليابان هى كلمة السر فى هذا المقال فهذا الكوكب المتفرد فى العقول والابداع لا مثيل له ،قلما تجد فى هذا الكوكب اخطاءا بشرية عديده كالتى نراها فى بلادنا العربية.

اذا تأملت عزيزى القارىء قليلا فى هذه الصور والفيديو ستجد ان هذه التصميمات والتى بنيت بالفعل على ارض الواقع كما فى الصور انها لا تمت الى لمواصفات وارشادات السلامة العامة بصفة ولكن تعتبر حصيلة لاحوادث والتصادمات على هذه الكبارى صفر تقريبا . 




هل تخيلت نفسك عزيزى ان تصعد او تهبط بسيارتك جديده او مستعمله من على هذه الكبارى ،اجزم انك لا تجرؤ على المحاولة لان المحاولة هنا ليست اشبه بلعبه الافعوانية فى الملاهى انما هى تجربة الفرصة الواحده لمن لا يجرؤ ، وهناك البعض لديه من الجرأه ان يحبس انفاسه ليخوض هذه التجربة الاكثر من رائعه والاكثر خطورة على السواء.

واحد من هذه الكبارى يدعى كوبرى “إيجيميا” فى كوكب اليابان ويعتبر اكبر كوبرى فى اليابات وهو ايضا ثالث كوبرى على مستوى العالم من حيث الكبارى الاسمنتية بنى هذا الكوبرى فى عام 2004 وذلك لتزليل عقبات الطرق واختصار الطرق ولكن العجيب بناءه على هذا الشكل لكى يناسب مرور السفن العملاقة اسفله .




الابداع فى الهندسة المعمارية لا مثيل له فى اليابان التى ظلت وستظل تبهر العالم بالابداع والعقول الفذه واترككم لمشاهده الصور العجيبة وشاركونا اراءكم سواء تخوفات او متعه . 


 


إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

 
Top