WhatsApp

 
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇

مشاركة مميزة

أنا إتجوزت وكأني متجوزتش مازلت عذراء لأن الرجال الجيِّدين موجودين فقط في الروايات اضغط على صورتي للتواصل معي واتساب دلوقتي حالا

  مازلت عذراء! لأن الرجال الجيِّدين موجودين فقط في الروايات مأساتى إنى لسه متجوزتش أنا عندى 33 سنة ولسه متجوزتش تاني  الحمد لله بشهادة الناس...


شاب وفتاة تحقق حلمهم بالزواج
فى يوم الزفاف قضى العروسان يوم جميل مع اهلهم واصحابهم 
الى ان قامو بتوصيلهم الى منزلهم "عش الزوجيه "



دخل العريس والعروسه الى شقتهم وهم فى غاية السعاده
فتح العريس النور وقال لعروسته " البيت نور بوجودك
فقامت العروسه بالرد عليه بخجل النور نورك حبيبى
فقال لها اخيرا تحقق حلمنا بالزواج فانا الان اسعد انسان فى الدنيا
فردت عليه بكل خجل " متكسفنيش اكتر من كده
فقام العريس بتقبيل يد عروسته
وقالت له هيا نصلى ركعتين شكر لله
فاندهش وتفاجاء من هذا الطلب
وقال لها دعى الصلاة الان نؤجلها
قالت له لا فالصلاه هى اهم شىء فلنبداء حياتنا بطاعة الله
هيا نصلى ركعتين لله
فقال لها بكل خجل
هعترفلك بحاجه
انا
انا
.
لن تصدق ماذا قال لها 



فبعد ان كان اليوم بالكامل يمر عليهم بكل سعاده وحب
وبعد ان وصلو الى عش الزوجيه وهم فى غاية السعاده
فبعد كل هذه السعاده تغير كل شىء بعد ان طلبت منه ان يصلى ركعتين لله
ورفض الزوج ولكن الزوجه اصرت على ان يصلى
وفجاءه انفجر فى البكاء
فاندهشت الزوجه لماذا تبكى هكذا
قال لها انا لا اعرف كيف اصلى
صعقت الفتاة من الكلمه


فقد قتلته الزوجة في هذا
 الطلب المفاجئ الذي لم يخبر أحد العريس به قبل الزواج فقد كان يعود لعائلة لا تصل المساجد
 ولا تتقرب إلى الله بينما الزوجة قُتلت عندما سمعت زوجها لا يعرف الصلاة وصدمت
وقالت له كيف لا تعرف كيف تصلى وانت مسلم
قال لها لم اصلى قط فى حياتى
فبدات الزوجه تهداء من روعه واخذته تعلمه الموضوء وكيف يصلى
وبالفعل علمته كيف يصلى وقامو بالصلاه ركعتين شكر لله
وقال الزوج لزوجته انا اشكر الله واحمده على انه رزقنى بزوجه مثلك
وكان هذا اليوم هو بداية لالتزام هذا الزوج 

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

 
Top