WhatsApp

 
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇

مشاركة مميزة

أنا إتجوزت وكأني متجوزتش مازلت عذراء لأن الرجال الجيِّدين موجودين فقط في الروايات اضغط على صورتي للتواصل معي واتساب دلوقتي حالا

  مازلت عذراء! لأن الرجال الجيِّدين موجودين فقط في الروايات مأساتى إنى لسه متجوزتش أنا عندى 33 سنة ولسه متجوزتش تاني  الحمد لله بشهادة الناس...

اليوم موعدنا مع مشاهدة مباراة بايرن ميونخ و بوروسيا مونشنغلادباخ بث مباشر يلا شوت كوره اليوم في الدوري الالماني حيث يلتقي فريقي بايرن ميونخ وبوروسيا مونشنغلادباخ ضمن الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الألماني الدرجة الأولي، علي ملعب أليانز أرينا، وذلك في مواجهة مرتقبة، لأن البايرن يطمح إلي حسم اللقب في هذه المواجهة القوية، ولكن موشنجلادباخ لن يكون منافس سهل، وبالتالي علي لاعبي البافاري أن يكونوا في مستوي قوي.

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ و بوروسيا مونشنغلادباخ بث مباشر يلا شوت كوره اليوم في الدوري الالماني

نتائج مخيبة لآمال جماهير البافاري عقب إطاحته وخروجه من دوري أبطال أوروبا هذه النسخة بعد مشوار طويل وعلي المستوي المحلي أيضاً يتلقي البايرن هزيمة أخري من فريق ماينز بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية ، لذلك تدخل كتيبة البافاري المباراة اليوم للإبتعاد عن سلسلة النتائج السلبية المتكررة في الفترة الأخيرة والنتائج غير مرضية للجماهير ، ويطمح لتحقيق نتيجة إيجابية جيدة ليبقي منتزع الصدارة بشكل إيجابي لحملة الدفاع عن لقبه وإرضاء جماهيره بفوزه باللقب الدوري.

من جهة أخري نادي مونشنجلادباخ يستعد لهذا اللقاء بكل تركيز وقوة من اجل الحفاظ علي مركزه ورفع عدد نقاطه بالدوري فهو يحتل المركز السابع برصيد 46 نقطة وقد جمع تلك النقاط من الفوز في 12 لقاء وتعادل 10 وخسر 9 مباريات أخري ، وفي المباراة الماضية حقق فوز كبير علي فريق ارمينيا بيليفيلت بخماسية نظيفة دون رد ويطمح لتحقيق إنتصار آخر متتالي اليوم أمام بايرن ميونخ.

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

 
Top