WhatsApp

 
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇

مشاركة مميزة

أنا إتجوزت وكأني متجوزتش مازلت عذراء لأن الرجال الجيِّدين موجودين فقط في الروايات اضغط على صورتي للتواصل معي واتساب دلوقتي حالا

  مازلت عذراء! لأن الرجال الجيِّدين موجودين فقط في الروايات مأساتى إنى لسه متجوزتش أنا عندى 33 سنة ولسه متجوزتش تاني  الحمد لله بشهادة الناس...

اليوم موعدنا مع مشاهدة مباراة الأهلي السعودي و الفيصلي بث مباشر يلا شوت كوره اليوم في الدوري السعودي حيث الفريقين في إحدى مباريات اليوم السبت 27-2-2021 ضمن الجولة 21 من الدوري السعودي “دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين”.


تراجع الاهلي كثيرًا في صراع الصدارة بعدما خسر في الجولة الماضية أمام رائد جدول الترتيب “الشباب”، ليظل الراقي بفوز وحيد في آخر 5 مباريات لعبها في الدوري السعودي.

مشاهدة مباراة الأهلي السعودي و الفيصلي بث مباشر يلا شوت كوره اليوم في الدوري السعودي

ويتواجد الاهلي في المركز الثالث في جدول الترتيب وبفارق نقطة واحدة عن الثاني “الهلال”، وبفارق 6 نقاط عن المتصدر “الشباب”، ويمتلك في رصيده 35 نقطة، جمعها من 20 مباراة، فاز في 10 مناسبات، وتعادل في 5 مباريات، وخسر في مثلها.

في المقابل، حقق الفيصلي انتصاره الثاني على التوالي في الجولة الماضية على حساب “اتحاد جدة”، ليرفع رصيده إلى 26 نقطة في المركز العاشر.

وتذاع مباراة الاهلي والفيصلي في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على قناة السعودية الرياضية 3، بصوت المعلق الرياضي السعودي “عيسى الحربين”.

وتقام مواجهة الاهلي والفيصلي على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة 20:30 بتوقيت السعودية، 19:30 بتوقيت مصر، 17:30 بتوقيت جرينتش.

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

 
Top