WhatsApp

 
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇

مشاركة مميزة

أنا إتجوزت وكأني متجوزتش مازلت عذراء لأن الرجال الجيِّدين موجودين فقط في الروايات اضغط على صورتي للتواصل معي واتساب دلوقتي حالا

  مازلت عذراء! لأن الرجال الجيِّدين موجودين فقط في الروايات مأساتى إنى لسه متجوزتش أنا عندى 33 سنة ولسه متجوزتش تاني  الحمد لله بشهادة الناس...

اليوم موعدنا مع مشاهدة مباراة تشيلسي و توتنهام بث مباشر يلا شوت كوره ع في مباراة ودية حيث مواجهة يترقبها الكثير من عشاق الكرة الإنجليزية والتي سوف تجمع بين فريقي تشيلسي ونظيره توتنهام في لقاء ودي يجمع بينهما علي أرضية إستاد ستامفورد بريدج معقل نادي تشيلسي بلندن وذلك ضمن إستعدادات وتحضيرات الموسم الجديد من البريميرليج ، نجح البلوز في الفوز علي ارسنال في اللقاء الودي الماضي وفاز عليه بنتيجة هدفين مقابل هدف ، ويسعي اليوم في مواجهة قد تبدو قوية امام خصم كبير بحجم نادي توتنهام ان يخرج بنتيجة إيجابية ويحقق الفوز عليه.

مشاهدة مباراة تشيلسي و توتنهام بث مباشر يلا شوت كوره اليوم في مباراة ودية

فاز السبيرز في آخر مبارياتين وديتين له ثم تعادل مباراة أخري وآخرها اللقاء الماضي إستطاع التغلب وتحقيق الفوز علي نادي كولشيستر بثلاثية نظيفة دون رد ، ويأمل اليوم بكل قوة ان يخرج بنتيجة إيجابية علي حساب نادي تشيلسي في مواجهة ستجمع بينهما في إطار لقاء ودي ، ويُعتبر هذا اللقاء هي هذه المواجهة الأخيرة بالنسبة له ليبدأ الموسم الجديد ومبارياته الرسمية.

تبدأ المباراة اليوم بين كلاً من فريقي تشيلسي وتوتنهام في مباراة ودية تجمع بين كلاً منهما وذلك ستقام المباراة علي استاد ستامفورد بريدج ، وستذاع المباراة بين الفريقين علي قناة غير محدد حاليًا في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت مصر والعاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
موعد مباراة تشيلسي وتوتنهام

المباراة تشيلسي x توتنهام
البطولة مباراة ودية
الموعد والتوقيت 4/8/2021 – الساعة 20:45 بتوقيت القاهرة
الملعب استاد ستامفورد بريدج
قنوات العرض غير محدد


إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

 
Top