WhatsApp

 
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇

مشاركة مميزة

أنا إتجوزت وكأني متجوزتش مازلت عذراء لأن الرجال الجيِّدين موجودين فقط في الروايات اضغط على صورتي للتواصل معي واتساب دلوقتي حالا

  مازلت عذراء! لأن الرجال الجيِّدين موجودين فقط في الروايات مأساتى إنى لسه متجوزتش أنا عندى 33 سنة ولسه متجوزتش تاني  الحمد لله بشهادة الناس...

اليوم موعدنا مع مشاهدة مباراة برشلونة و ريد بول بث مباشر يلا شوت كوره في مباراة ودية حيث يستعد البلوغرانا لمواجهة جديدة أمام الفريق النمساوي ريد بول سالزبورغ في اللقاء الرابع الودي له بهذا الشهر ، حيث تمكن نادي برشلونة ان يحقق ثلاث إنتصارات متتالية ودية حتي الآن وآخرها لقاءه الماضي الذي قد نجح في الفوز علي شتوتغارت بثلاثية نظيفة دون رد ، ويسعي ان يدخل الموسم الجديد بأداء مميز ومستوي جيد يحقق به بطولات وألقاب بعدما خاض الموسم الماضي بأداء مخيب للآمال ولا يحسد عليه فهو لم يحقق إلا لقب واحد فقط وهو كأس الملك الذي قد تُوج به فقط.

مشاهدة مباراة برشلونة و ريد بول بث مباشر يلا شوت كوره في مباراة ودية

 

أنهي برشلونة الدوري الموسم الماضي وهو متواجداً في المركز الثالث ، وأيضاً قد ودع بطولة دوري ابطال أوروبا علي يد باريس سان جيرمان في دور الـ 16 ، ويحاول ان يدخل الموسم الجديد بكل تركيز وحماس ليحقق الألقاب والبطولات وإسعاد جماهيرة ، ومن ناحية اخري نادي ريد بول سالزبورغ يسعي في الخروج من اللقاء اليوم بنتيجة إيجابية وسيبذل قصاري جهده لتحقيق هذا الفوز أمام خصم كبير بحجم نادي برشلونة.

تبدأ المباراة اليوم بين كلاً من فريقي برشلونة وريد بول سالزبورغ في مباراة ودية تجمع بين كلاً منهما وذلك ستقام المباراة علي ملعب ريد بول أرينا ، وستذاع المباراة بين الفريقين علي قناة غير محدد حاليًا في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 موعد مباراة برشلونة وريد بول سالزبورغ 

المباراة برشلونة x ريد بول سالزبورغ
البطولة مباراة ودية
الموعد والتوقيت 4/8/2021 – الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة
الملعب ملعب ريد بول أرينا
قنوات العرض Barça TV


إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

 
Top