WhatsApp

 
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇

مشاركة مميزة

أنا إتجوزت وكأني متجوزتش مازلت عذراء لأن الرجال الجيِّدين موجودين فقط في الروايات اضغط على صورتي للتواصل معي واتساب دلوقتي حالا

  مازلت عذراء! لأن الرجال الجيِّدين موجودين فقط في الروايات مأساتى إنى لسه متجوزتش أنا عندى 33 سنة ولسه متجوزتش تاني  الحمد لله بشهادة الناس...

في صور مروعة، سقط ثلاثة شبان أفغان في سماء بلادهم التي سيطرت عليها حركة «طالبان»، بعد أن حاولوا التشبث بعجلات طائرة عسكرية أميركية تغادر مطار كابل صباح اليوم (الاثنين).




ووفق ما نقلت وكالة «آسواكا» الأفغانية، أظهرت مقاطع مصورة تسلق مواطنين أفغان سلم طائرة بمطار كابل، وسط حالة من الهلع والفوضى تسود البلاد.



ومقاطع أخرى، لأحد الأشخاص يسقط في السماء والطائرة تحلق مغادرة مطار كابل، وسط صدمة وذهول المواطنين بأرض المطار وهم يبحثون عن طوق نجاة للهرب من قبضة «طالبان».



وتكدس مئات الأفغان في المطار في مسعى للخروج من البلاد بعد دخول مسلحي حركة «طالبان» العاصمة كابل أمس الأحد. ويتولى جنود أميركيون مسؤولية المطار للمساعدة في إجلاء موظفي السفارة الأميركية ومدنيين آخرين.



وقال مسؤول أميركي إن قوات أميركية أطلقت النار في الهواء بمطار كابل اليوم الاثنين لمنع مئات المدنيين من الوصول إلى مدرج الطائرات، وسط حالة من الفوضى في المطار غداة سيطرة «طالبان» على السلطة في أفغانستان.

وقال المسؤول لـ«رويترز» عبر الهاتف: «كان من الصعب التحكم في الحشد... إطلاق النار (في الهواء) كان فقط لمنع حدوث فوضى».

وذكر ثلاثة شهود لـ«رويترز» أن خمسة قتلى سقطوا في أحداث الفوضى بمطار كابل.

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

 
Top