WhatsApp

 
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇

مشاركة مميزة

أنا إتجوزت وكأني متجوزتش مازلت عذراء لأن الرجال الجيِّدين موجودين فقط في الروايات اضغط على صورتي للتواصل معي واتساب دلوقتي حالا

  مازلت عذراء! لأن الرجال الجيِّدين موجودين فقط في الروايات مأساتى إنى لسه متجوزتش أنا عندى 33 سنة ولسه متجوزتش تاني  الحمد لله بشهادة الناس...

اليوم موعدنا مع مشاهدة مباراة اتليتكو مدريد و فولفسبورج بث مباشر يلا شوت كوره اليوم في مباراة ودية حيث نشاهد مباراة اتلتيكو مدريد وفولفسبورج في تحضيرات الفريقين للموسم الجديد 2021-2022، ضمن مباريات اليوم السبت 31 يوليو 2021.

تنطلق صافرة بداية مباراة اتلتيكو مدريد وفولفسبورج الودية في تمام الساعة 18:00 بتوقيت مصر، 19:00 بتوقيت السعودية، 16:00 بتوقيت جرينتش، على ملعب أوكا بمدينة فولفسبورج الالمانية.

وتنقل مبارة اتلتيكو مدريد وفولفسبورج الودية على قناة أبو ظبي الرياضية2 بصوت المعلق الرياضي الاماراتي “حازم عبد السلام”، كما تنقل على قناة أرينا سبورت 4 الصربية، وقناة سبورت تي في 5 البرتغالية، وقناة آرينا سبورت 3 الكرواتية.

مشاهدة مباراة اتليتكو مدريد و فولفسبورج بث مباشر يلا شوت كوره اليوم في مباراة ودية


خاض أتلتيكو مدريد الاسباني لقاءين وديين، حيث نجح في الانتصار في اللقاء الأول أمام نومانسيا الاسباني بضربات الترجيح 5-4 بعد انتهاء الوقت الأصلي بهدف لكل منهما، وتلقى هزيمة في المباراة الثانية أمام ريد بول سالزبورج بهدف دون رد.

ويواصل الأتلتيكو بقيادة المدرب الارجنتيني “ديجو سيميوني” الاستعداد من أجل التحضير للموسم الجديد ومحاولة الحفاظ على لقب الدوري الاسباني للمرة الثانية على التوالي.

ويعود اتلتيكو مدريد لخوض أولى مبارياته الرسمية يوم 15 أغسطس المقبل عندما يحل ضيفاً على سيلتا فيجو في افتتاح مبارياته بالدوري الاسباني.

على الجانب الآخر أقام فولوفسبورج الألماني العديد من اللقاءات الودية المكثفة تحضيرًا للموسم الجديد بعدما خاض 5 مباريات، حيث حقق الانتصار في مباراة وحيدة و تلقى 4 هزائم، وهذا رقم سيء بالنسبة للفريق، الذي يسعى إلى تصحيح الأخطاء بقوة لتداركها في هذه الموقعة وأيضًا بالمباريات الرسمية القادمة.

ويستهل فولفسبورج مشواره بالموسم الجديد يوم 8 أغسطس المقبل عندما يحل ضيفاً على فريق بروسيا مونستر ضمن منافسات دور الـ32 في كأس ألمانيا.

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

 
Top