WhatsApp

 
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇

مشاركة مميزة

أنا إتجوزت وكأني متجوزتش مازلت عذراء لأن الرجال الجيِّدين موجودين فقط في الروايات اضغط على صورتي للتواصل معي واتساب دلوقتي حالا

  مازلت عذراء! لأن الرجال الجيِّدين موجودين فقط في الروايات مأساتى إنى لسه متجوزتش أنا عندى 33 سنة ولسه متجوزتش تاني  الحمد لله بشهادة الناس...

اليوم موعدنا مع مشاهدة مباراة فرنسا ضد اليابان اليوم الأربعاء ، في أولمبياد طوكيو ، في صدارة مباريات المجموعة الأولى ، وكذلك في مباراة تحديد التصفيات الثانية إلى الدور المقبل من أولمبياد طوكيو 2021 ، وذلك بمواجهة المنتخب الياباني منظم البطولة على أرضه مع نظيره الفرنسي. دورة الألعاب الأولمبية اليوم ، بهدف احتساب الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لأولمبياد طوكيو 2021 ، وتقام مباراة فرنسا واليابان اليوم على ملعب نيسان ، وهو الملعب الواقع في مدينة يوكوهاما اليابانية. بالتوقيت المحلي للقاهرة والساعة 2:30 ظهرا بتوقيت السعودية في مواجهة يريد فيها كل فريق تحقيق النصر وجمع النقاط الثلاث من أجل التقدم للدور القادم من أولمبياد طوكيو.

المنتخب الياباني هو صاحب الأرض في مباراة اليوم ، وذلك لحساب الجولة الأخيرة من مباريات دور المجموعات لأولمبياد طوكيو. وكان المنتخب الياباني ، قبل مباراة اليوم ، هو قائد المجموعة الأولى في أولمبياد طوكيو ، برصيد 6 نقاط جمعها المنتخب الياباني بعد فوزه في المباراتين اللتين خاضاها في المجموعة ، حيث تمكن المنتخب الياباني من تحقيق الفوز في الأولمبياد. الجولة الأولى من دور المجموعات ، وجاء هذا الفوز للمنتخب الياباني على حساب منتخب جنوب إفريقيا ، نتيجة هدف واحد مقابل لا شيء ، ثم حقق المنتخب الياباني فوزه الثاني في المجموعات وعلى حساب. المنتخب المكسيكي في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات. وفاز المنتخب الياباني بهذه المباراة التي انتهت بهدفين مقابل لا شيء. اليوم ، سيبحث المنتخب الياباني عن فوزه الثالث في المجموعة وفاز بالنقاط الثلاث من التأهل كقائد للمجموعة الأولى.

من ناحية أخرى ، يعتبر منتخب فرنسا هو الطرف الثاني في مباراة اليوم ، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات من أولمبياد طوكيو 2021. تحتل فرنسا حاليا المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى ، برصيد ثلاث نقاط ، وتتساوى مع المكسيك في عدد النقاط. ولعب المنتخب الفرنسي حتى الآن في مباراتي المجموعة الثانية ، فاز فيها بمباراة واحدة وخسر أيضا واحدة ، وكانت الخسارة أمام المنتخب الفرنسي في الجولة الأولى من الأولمبياد ، عندما التقى مع منتخب المكسيك ، و حقق المنتخب الفرنسي هذه المباراة التي انتهت بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف واحد ، وفي الجولة الثانية من دور المجموعات حقق المنتخب الفرنسي فوزه الوحيد في المجموعة ، عندما التقى بمنتخب جنوب إفريقيا ، و حقق المنتخب الفرنسي الفوز في هذه المباراة التي انتهت بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف. وستدخل فرنسا المواجهة اليوم وتبحث عن فوزها الثاني في المجموعة وفازت بالنقاط الثلاث من أجل التقدم إلى الدور التالي.

مشاهدة مباراة فرنسا و اليابان بث مباشر يلا شوت كوره اليوم في أوليمبياد طوكيو 2020

بطاقة مباراة فرنسا و اليابان
بطولة أولمبياد طوكيو
دائري الجولة الثالثة
موعد المباراة 2021-07-28
توقيت المباراة 1:30 مساءً بتوقيت مصر
قناة الناقل مجهول
المباراة معلقة غير مدرج
ملعب المباراة ملعب نيسان

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

 
Top