WhatsApp

 
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇

مشاركة مميزة

أنا إتجوزت وكأني متجوزتش مازلت عذراء لأن الرجال الجيِّدين موجودين فقط في الروايات اضغط على صورتي للتواصل معي واتساب دلوقتي حالا

  مازلت عذراء! لأن الرجال الجيِّدين موجودين فقط في الروايات مأساتى إنى لسه متجوزتش أنا عندى 33 سنة ولسه متجوزتش تاني  الحمد لله بشهادة الناس...

اليوم موعدنا مع مشاهدة مباراة فرنسا و جنوب افريقيا بث مباشر يلا شوت كوره اليوم في أوليمبياد طوكيو 2020 حيث سوف تلتقي كتيبة منتخب فرنسا مع نظيرتها في جنوب إفريقيا في مباراة مصيرية للمنتخبين ببطولة دورة الألعاب الأوليمبية في ثاني مبارياتهما في دور المجموعات مشاهدة مباراة فرنسا وجنوب إفريقيا بث مباشر اليوم على ملعب سايتاما 2002، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

وخسر الفرنسيون في أول اختبار لهم في البطولة على يد المكسيك في مواجهة أظهرت مدى قوى الأخير ورغبته في حسم المباراة فبعد شوط أول سلبي ظن الجميع أن اللقاء سيستمر على هذا النحو لكن رجال المدرب خايمي لوزانو كان لهم رأي آخر حين سجلوا رباعية متتالية فصل بينهما هدف الديوك الوحيد عن طريق أندري بيير جينياك من ركلة جزاء.

مشاهدة مباراة فرنسا و جنوب افريقيا بث مباشر يلا شوت كوره اليوم في أوليمبياد طوكيو 2020

وجاءت قائمة منتخب فرنسا لمباريات الأوليمبياد:
حراسة المرمى: بول برناردوني، ستيفان بايتش، ديميتري بيرتود.
الدفاع: مالفين بارد، أنتوني كاسي، إسماعيل دوكوري، بيير كالولو، كليمون ميشلان، تيموثي بيمبيلي، موديبو سانيان.
الوسط: أليكسيس بيكا بيكا، جيريمي جيلين، إنزو لي في، تيجي سافانييه ، فلوريان توفان ، لوكاس توسارت.
الهجوم: أندريه بيير جينياك، راندال كولو مواني، أرناود نور الدين، إسحاق ليحادجي، ناثانيال مبوكو.

أما منتخب جنوب إفريقيا، فقد خسر بصعوبة كبيرة أمام مستضيف البطولة منتخب اليابان، بهدف دون رد من توقيع المهاري تاكيفوسا كوبو، وهو صدام قوي للغاية خاصة أن الفرنسيين لا يرغبون في تلقى خسارة ثانية وهو نفس الحال بالنسبة لأبناء البافانابافانا.

موعد مباراة جنوب إفريقيا وفرنسا اليوم
وتلتقون مع مباراة فرنسا وجنوب إفريقيا اليوم في تمام الساعة العاشرة صباحا بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت البحرين، الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت اليمن، الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت بيروت، الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت الصومال، الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت موسكو، الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش .

وتشاهدون مباراة جنوب إفريقيا ضد فرنسا اليوم من خلال قناة بي إن سبورتس اتش دي 6 بتعليق سوار الذهب، وقناة بي إن سبورتس كونيكت، مشاهدة مباراة فرنسا وجنوب إفريقيا بث مباشر اليوم ويعلق عليها سوار الذهب.

بطاقة مباراة فرنسا Vs جنوب إفريقيا
 البطولة : اولمبياد طوكيو 2020 .
 التعليق الصوتي : beIN Sports HD 6 .
 القنوات الناقلة : سوار الذهب .
 الموعد : الساعة 10:00 AM بتوقيت القاهرة .
 التاريخ : Sunday, July 25, 2021 .
 النتيجة : فرنسا --- جنوب إفريقيا

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

 
Top