WhatsApp

 
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇

مشاركة مميزة

أنا إتجوزت وكأني متجوزتش مازلت عذراء لأن الرجال الجيِّدين موجودين فقط في الروايات اضغط على صورتي للتواصل معي واتساب دلوقتي حالا

  مازلت عذراء! لأن الرجال الجيِّدين موجودين فقط في الروايات مأساتى إنى لسه متجوزتش أنا عندى 33 سنة ولسه متجوزتش تاني  الحمد لله بشهادة الناس...


الجزيرة، التي حيرت العالم لا يوجد مكان في العالم لم يسمع عن الإنسان حتى الآن لا يعرف الكثير عن شعبها، أو لغتهم، أو عاداتهم ومعتقداتهم.

 فمن الخطورة بمكان أن القبيلة، بسبب عدائها الشديد تجاه الأجانب، وأعضائها فقط رأيت في الصور التي يتم التقاطها، ومعظم الصور ومقاطع الفيديو سوف تكون متاحة نوعية سيئة للغاية. 


ليس بسبب عدم القدرة للوصول إليه، لكنها غير قادرة على الدخول خوفا من تعريض حياة المستكشفين والمصورين للخطر. 

شمال الحارس جزيرة تبحث أعلى الجميلة الهادئة الجزيرة، والشواطئ الجميلة والغابات الكثيفة، ولكن لا أحد يجرؤ مسها. 

الجزيرة هي جزء من جزر اندامان الهندية، مركز المحيط الهندي، واحدة من أكثر الجزر المعزولة. 

كل من يحاول الزوار أو الصيادين لوضع قدميه الذي يهاجم قبيلة غامضة المأهولة، التي ترفض أي شكل من أشكال الاندماج في الحضارة الحديثة والمدنية، ولا يريدون أبدا خلط مع العالم الخارجي. 

هذه الأماكن بالفعل على الخريطة، ولكن من المستحيل أن يدخل، جزيرة سنتينل، التي تعد واحدة من أكثر الجزر المعزولة في العالم، عدد سكانها لا يسمح احد لزيارة، ولا حتى الاقتراب من شواطئها.

 بل أكثر من ذلك، يهاجمون أي شخص يضع قدميه في الماء، والسكان يرفضون أي اتصال مع بقية العالم والحضارة الحديثة، ولا نريد لتسويق جزيرتهم لنشرها، ولكن چونسيرڢيزء طي الكتمان قدر الإمكان، وهناك قوانين صارمة لمنع الأجانب لزيارة. 

في وقت سابق، وسكان هذه الجزيرة حرفيا قتل كل رأيت وعرفت لرمي السهام والحجارة على السفن والطائرات وطائرات الهليكوبتر تحلق على ارتفاع منخفض، والتي هي في بعثات استكشافية. 

هذه الجزيرة التي تقع في المحيط الهندي يشكل خطرا كبيرا للأجانب والمستكشفين، مضى عليها أكثر من 60000 سنويا يقدر، كما يفضل سكانها لا تتلامس مع العالم الخارجي. 

وقد وضعت الحكومة الهندية حتى منطقة محظورة 8 أميال لمنع المزيد من الدم، السكان الأصليين للجزيرة يرفض أي نوع من الحضارة الحديثة، حيث أن أي زائر لتهاجم بشراسة أضلاعه.



إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

 
Top