WhatsApp

 
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇

مشاركة مميزة

أنا إتجوزت وكأني متجوزتش مازلت عذراء لأن الرجال الجيِّدين موجودين فقط في الروايات اضغط على صورتي للتواصل معي واتساب دلوقتي حالا

  مازلت عذراء! لأن الرجال الجيِّدين موجودين فقط في الروايات مأساتى إنى لسه متجوزتش أنا عندى 33 سنة ولسه متجوزتش تاني  الحمد لله بشهادة الناس...


عندما تحطمت طائرة أمريكان آيرلانز رقم 587 في ضاحية كوينز في نيويورك بعد أحداث 11 سبتمبر، اعتبر ذلك عملاً إرهابياً، حتى أظهرت الأدلة خلاف ذلك. 


وصف لبرنامج تحقيقات الكوارث الجوية : في 31 أكتوبر 1994 إنها ليلة (هالوين) باردة في السماء فوق (شيكاغو). الطقس السيىء يؤخر عشرات الرحلات بما فيها رحلة (أميركان إيغل 41 - 84) التي تنتظر للهبوط، فيما تبدأ الطائرة بالنزول تفقد السيطرة تماماً.

 يحاول الربان جاهداً التحكم بها لكنه يعجز وتتحطم الطائرة في حقل ومات الأشخاص الـ68 كلهم على متنها. تابعوا التحقيق واكتشفوا كيف أصبح تحطم الـ"روزلون" أحد أهم الحوادث في تاريخ الطيران يشاطر برنامج (آر كراش إنفستيغايشن) هذه القصة وقصص نجاة مذهلة وكوارث تفطر القلب لبعض الكوارث الجوية الأكثر مأساوية. 

تحطم طائرات وشبه كوارث من كل أنحاء العالم يتم التحقيق بها بدقة بالغة مع إلقاء نظرة على ما ساء وإن كان بالإمكان تجنب ذلك، هذه الأحداث ساعدت في تبديل سلامة الطيران وأدت إلى وضع بعض أهم القوانين المعيارية التي نعرفها اليوم. 





إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

 
Top