WhatsApp

 
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇

مشاركة مميزة

أنا إتجوزت وكأني متجوزتش مازلت عذراء لأن الرجال الجيِّدين موجودين فقط في الروايات اضغط على صورتي للتواصل معي واتساب دلوقتي حالا

  مازلت عذراء! لأن الرجال الجيِّدين موجودين فقط في الروايات مأساتى إنى لسه متجوزتش أنا عندى 33 سنة ولسه متجوزتش تاني  الحمد لله بشهادة الناس...

اليوم موعدنا مع مشاهدة مباراة نيجيريا وغينيا ببيساو بث مباشر يلا شوت كوره اليوم في كأس الأمم الأفريقية حيث إستطاع المنتخب النيجيري في انتزاع صدارة مجموعته بنجاح بعد فوزه مبارياتين علي التوالى وقد يمتلك ستة نقاط محققاً العلامة الكاملة فهو يسعي في التأهل متصدراً لمجموعته ، حيث ظهر منتخب نيجيريا بكل قوته وبصورة إيجابية وقوية هذه النسخة من بطولة كأس الأمم الإفريقية ، وبكامل التركيز والحماس يسعي اليوم في ان يحقق إنتصاراً هاماً حتي يظل متصدراً ويتخطي مرحلة المجموعات بنجاح وهو علي قمة وصدارة المجموعة ، حيث نجح في تحقيق الفوز في مباراته الأفتتاحية علي منتخب مصر بهدف مقابل لا شئ ، ثم فاز أيضاً علي منتخب السودان في المباراة الماضية بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

منتخب غينيا بيساو فقد تعرض لهزيمة امام منتخب مصر في مباراته الماضية بهدف دون رد وقد تعادل سلبياً بدون أهداف في مباراته الأولي امام منتخب السوادن ليأتي ترتيبه في المركز الثالث ولديه نقطة واحدة فقط ، وبكامل التركيز والقوة يسعي لتحقيق الإنتصار حتي يضمن فرصة التاهل في حالة تعثر منتخب مصر في مباراته المقبلة امام منتخب السودان.

ومن المقرر أن تقام المباراة اليوم والتي سوف تجمع بين فريقي نيجيريا وغينيا بيساو في إطار منافسات الجولة الثالثة من كأس الأمم الأفريقية وذلك ستقام المباراة علي ملعب رومدي أدجيا ، وسيتم بث المباراة بين الفريقين علي قناة beIN Sports HD 2 Max في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

مشاهدة مباراة نيجيريا وغينيا ببيساو بث مباشر يلا شوت كوره اليوم في كأس الأمم الأفريقية


موعد مباراة نيجيريا وغينيا بيساو
متابعة مباراة نيجيريا وغينيا بيسا ​19-1-2022 كأس الأمم الأفريقية
المباراة : نيجيريا x غينيا بيساو .
البطولة : كأس الأمم الأفريقية.
الموعد والتوقيت : 19/1/2022 – الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة.
الملعب : ملعب رومدي أدجيا .
قنوات العرض : beIN Sports HD 2 Max.



إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

 
Top