WhatsApp

 
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇

مشاركة مميزة

أنا إتجوزت وكأني متجوزتش مازلت عذراء لأن الرجال الجيِّدين موجودين فقط في الروايات اضغط على صورتي للتواصل معي واتساب دلوقتي حالا

  مازلت عذراء! لأن الرجال الجيِّدين موجودين فقط في الروايات مأساتى إنى لسه متجوزتش أنا عندى 33 سنة ولسه متجوزتش تاني  الحمد لله بشهادة الناس...

اليوم موعدنا مع مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيك بلباو بث مباشر الدوري الإسباني حيث يسعي برشلونة في تحقيق الفوز الثاني له علي التوالي في بداية إنطلاق الموسم الجديد لينفرد بصدارة الدوري لتحقيق اللقب الغالي الذي يفقده منذ سنوات طويلة ، حيث تمكن من تحقيق فوز كبير علي حساب نادي ريال سوسيداد في الجولة الأولي والماضية بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين ، واليوم يستعد لمواجهة جديدة أخري أمام نادي اتلتيك بلباو ويسعي لحصد النقاط الثلاث كاملة ليرفع رصيده إلي ستة نقاط ويبقي علي قمة الدوري منذ بدايتة.

مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيك بلباو بث مباشر يلا شوت كوره اليوم في الدوري الإسباني
سيتم البث المباشر قبل موعد المباراة بنصف ساعة

علي الجانب الآخر نادي اتلتيك بلباو يحتاج لتحقيق الفوز بعد تعادل سلبي بدون أهداف إستقبله امام نادي إلتشي في اللقاء الماضي وكانت نتيجة غير متوقعة بعد هذا التعادل خصوصاً أنه كان يلتقي امام نادي صاعد حديثاً ، واليوم يستقبل نادي برشلونة علي أرضه وفرصته في تحقيق الفوز ويستغل عامل الملعب لصالحه.

تبدأ اليوم مباراة هامة للغاية تجمع بين كلاً من نادي برشلونة واتلتيك بلباو في إطار منافسات وفعاليات الأسبوع الثاني من الدوري الإسباني وذلك ستقام المباراة علي ملعب سان ماميس ، وستذاع المباراة بين الفريقين علي قناة beIN Sports Connect في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

موعد مباراة برشلونة واتلتيك بلباو
والان تعرف علي موعد مباراة برشلونة واتلتيك بلباو :،
المباراة برشلونة x اتلتيك بلباو
البطولة الدوري الإسباني
الموعد والتوقيت 21/8/2021 – الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة
الملعب ملعب سان ماميس
قنوات العرض beIN Sports Connect

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

 
Top