WhatsApp

 
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇

مشاركة مميزة

أنا إتجوزت وكأني متجوزتش مازلت عذراء لأن الرجال الجيِّدين موجودين فقط في الروايات اضغط على صورتي للتواصل معي واتساب دلوقتي حالا

  مازلت عذراء! لأن الرجال الجيِّدين موجودين فقط في الروايات مأساتى إنى لسه متجوزتش أنا عندى 33 سنة ولسه متجوزتش تاني  الحمد لله بشهادة الناس...

اليوم موعدنا مع مشاهدة مباراة فالنسيا و خيتافي بث مباشر يلا شوت كوره اليوم في الدوري الاسباني حيث يفتتح ملعب ميستايا اليوم أبوابه لإستضافة أول مباريات الدوري الإسباني والتي سوف تقام بين فريقي فالنسيا مع نظيره نادي خيتافي ضمن منافسات الأسبوع الأول من الدوري الإسباني ، قدم نادي فالنسيا أداء مميز وأكثر من رائع الموسم الماضي من الدوري حتي أنهي عرضه محتل المركز الثالث عشر برصيد 43 نقطة ، وهذا الموسم من الليجا يحاول ان يقدم أفضل ما لديه وسيبذل قصاري جهده من أجل ان يتواجد في مركز جيد يليق به وإصلاح مساره بشكل أفضل.

مشاهدة مباراة فالنسيا و خيتافي بث مباشر يلا شوت كوره اليوم في الدوري الاسباني

بينما نادي خيتافي يسعي أيضاً التقدم للأفضل حيث أقام عدد من المباريات الودية في الشهر الماضي إستعداداً لمباريات الموسم الجديد من الليجا ، فهو يحاول هذا الموسم ان يقدم أفضل ما لديه وتحقيق نتائج إيجابية جيدة من أجل ان يتواجد في مركز جيد يليق به وتعويض سلسلة النتائج السلبية التي تلقاها الموسم الماضي ويتواجد في مركز أفضل.

نلتقي اليوم مواجهة هامة ستجمع بين فريقي فالنسيا وخيتافي في إطار منافسات وفعاليات الأسبوع الأول من الدوري الإسباني وذلك ستقام المباراة علي ملعب ميستايا ، وستذاع المباراة بين الفريقين علي قناة beIN Sports Connect في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
موعد مباراة فالنسيا وخيتافي

المباراة فالنسيا x خيتافي
البطولة الدوري الإسباني
الموعد والتوقيت 13/8/2021 – الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة
الملعب ملعب ميستايا
قنوات العرض beIN Sports Connect

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

 
Top