WhatsApp

 
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇

مشاركة مميزة

أنا إتجوزت وكأني متجوزتش مازلت عذراء لأن الرجال الجيِّدين موجودين فقط في الروايات اضغط على صورتي للتواصل معي واتساب دلوقتي حالا

  مازلت عذراء! لأن الرجال الجيِّدين موجودين فقط في الروايات مأساتى إنى لسه متجوزتش أنا عندى 33 سنة ولسه متجوزتش تاني  الحمد لله بشهادة الناس...


عرضت صحيفة ذا ناشينول الاماراتية مقطع فيديو يظهر هبوطا مثيرا لطائرة تابعة لشركة طيران الإمارات في مطار دوسلدورف في ألمانيا بسبب قوة الرياح، وبالرغم من أن الطائرة كانت تتأرجح بقوة، إلا أن قائدها تمكن من السيطرة عليها واتم عملية الهبوط بسلام من دون وقوع أي اصابات .

ولم يصب أي شخص على متن الطائرة التي تعد الأضخم في العالم.



وهبطت الطائرة بزاوية مائلة وليس بوضعيةٍ مستقيمة، وبينما كان الطيَّار يُحاول وضع الطائرة في خطٍ مستقيم على المدرج، تسبَّبت عاصفة مفاجئة وقوية بتأرجحها بقوة , ذلك ظهر خلال الفيديو الذي نشرته صحيفة ذا ناشينول الاماراتية.

ويصل وزن طائرة "إيرباص A 380" إلى 391 طنا عند الهبوط. وتهبط على 22 عجلة تشمل مجموعتين تحت بطن الطائرة ومجموعة أسفل كل جناح ومجموعة تحت الأنف وتستوعب 850 راكبا.

وقال مصور حادثة الهبوط "لقد صورت الالآف من عمليات الهبوط في عدة مطارات في اوروبا خلال السنوات الماضية، ولكن هذا الهبوط لطائرة الايرباص A380 كان صعبا للغاية وغير عادي".

واضاف "لم أر قط مثل هذا رد فعل هائل من طائرة بعد الهبوط. يمكنك أن ترى أن الطيارين حاولا الهبوط على المدرج باستخدام دفة الذيل هذا الفيديو يظهر مهارات لا يصدق من الطيارين.



فيديو الصحيفة الاماراتية ذا ناشينول يظهر حرفية الطيارين في الهبوط في ظروفٍ جوية قوية، حيث يقترب الطيارون عادةً من المدرج بزاوية ميلٍ لمواجهة آثار الرياح.

وكانت منطقة شمال ألمانيا قد تعرَّضت في الأيام الماضية لرياحٍ تعادل قوتها قوة الرياح المصاحبة للأعاصير، وذلك عندما اجتاحت عاصفة "زافير" البلاد، مُتسبِّبةً في مصرع سبعة أشخاص.

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

 
Top