WhatsApp

 
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇

مشاركة مميزة

أنا إتجوزت وكأني متجوزتش مازلت عذراء لأن الرجال الجيِّدين موجودين فقط في الروايات اضغط على صورتي للتواصل معي واتساب دلوقتي حالا

  مازلت عذراء! لأن الرجال الجيِّدين موجودين فقط في الروايات مأساتى إنى لسه متجوزتش أنا عندى 33 سنة ولسه متجوزتش تاني  الحمد لله بشهادة الناس...




أصدرت اليوم وزارة الداخلية بالإمارات بيان هام لمستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى بالإمارات من ان يقع مستخدمهم فى فخ الإبتزاز الإلكترونى الجنسى او المالى .





حيث أنقذت خدمة «اطمئن»، في شرطة أم القيوين، 102 أشخاص وقعوا ضحايا للابتزاز الإلكتروني الجنسي والمالي، خلال الأشهر الثمانية الماضية، بينهم 70 فتاة، تم استدراجهنّ عبر مواقع التواصل الاجتماعي: «فيس بوك»، و«إنستغرام»، و«سناب شات»، من قبل شباب ادّعوا أنهم فتيات، وأنهم يرغبون في مساعدتهنّ على الزواج.

وحصل المحتالون على بيانات الفتيات وصوروهنّ، لابتزازهنّ مالياً، بعد تهديدهنّ بنشر صورهنّ على مواقع الشبكة العنكبوتية ,كما أوقع المحتالون في شراكهم طبيباً (50 عاماً)، من خلال إيهامه بأنه يتحدث إلى فتاة، وإقناعه بتصوير نفسه عارياً.

وأشارت إلى أن «أعمار الضحايا من الفتيات والشباب، راوحت بين 20 و25 سنة»، مضيفاً أن «الضحايا تعاملوا مع مواقع التواصل الاجتماعي دون خصوصية، الأمر الذي جعلهم عُرضة للابتزاز، وأتاح للطرف الآخر الحصول على ما يريده من البيانات والصور».

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

 
Top