WhatsApp

 
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇

مشاركة مميزة

أنا إتجوزت وكأني متجوزتش مازلت عذراء لأن الرجال الجيِّدين موجودين فقط في الروايات اضغط على صورتي للتواصل معي واتساب دلوقتي حالا

  مازلت عذراء! لأن الرجال الجيِّدين موجودين فقط في الروايات مأساتى إنى لسه متجوزتش أنا عندى 33 سنة ولسه متجوزتش تاني  الحمد لله بشهادة الناس...


أنا أحب الطاقة والإثارة التي تتيحها بداية جديدة. شهر يناير، هو واحد من بلدي الأوقات المفضلة للتوقف والتأمل والبدء جديدة.مع بداية هذا العام الجديد، وأنا مستمر مع سعيي لتكون نظيفة وخضراء وطبيعية قدر الإمكان، من الداخل والخارج. بدلا من بداية كل يوم مع وجبة الإفطار، ولقد بدأت شرب العصائر وجبة الإفطار.


أنا أحب العصائر. هناك الكثير من أنواع مختلفة. لقد تم شربها لتناول الافطار بشكل متقطع منذ الكلية. العصائر هي طريقة رائعة للضغط في المواد الغذائية إضافية. انهم من السهل نقل لعدة أيام عندما كنت في حاجة الى إفطار سريع على الذهاب وانهم الرتق لذيذ. العصائر، جميلة صخرة كبيرة في رأيي، وهذا هو السبب أنا متحمس جدا لمشاركة هذه صفة معينة. خاص هذا ملس دية النباتي يذهب إلى مدى أبعد بقدر العناصر الغذائية والمعادن والذوق هي المعنية.

الانتظار - عصير دية نباتي؟ عن ماذا تتحدث؟ ليست كل العصائر نباتي؟!؟

نقطة جيدة لي القارئ الادراك، والإجابة على ذلك، نعم-عادة.عصير النموذجية الخاصة بك لا يدعو لحوم (على الرغم من أنني لم أر الوصفات التي تدعو إلى لحم الخنزير المقدد).

ما يجعل هذا ملس تبرز، وبصرف النظر عن حقيقة أن طعمها مثل اللبن الشوكولاته، هو حقيقة أنه يوفر دفعة قوية عظمى لكل من البروتين والحديد والمواد المغذية التي يمكن أن تكون غير موجودة في اتباع نظام غذائي نباتي.

على عصير مثالي للنباتيين!

وهنا ما الذي يضم:
العسل الأسود - الحديد والمعادن والكالسيوم.
شيا -، ومضادات الأكسدة أوميغا 3 والكالسيوم.
مسحوق الكاكاو - المواد المضادة للاكسدة
زبدة اللوز والحليب - بروتين
مسحوق التبلدي - المواد المضادة للاكسدة والحديد وفيتامين (ج)

هذا ملس هو حرفيا تماما عصير الكمال للنباتيين!
المكونات:
2 الموز
4 ملاعق كبيرة من العسل الأسود
2 ملاعق طعام من بذور شيا
1 كوب المفروم اللفت
1 ملعقة صغيرة من جوز الطيب المسحوق
1 ملعقة طعام من الفانيليا انتزاع نقية
2 ملاعق طعام من مسحوق الكاكاو النقي
4 ملاعق كبيرة زبدة اللوز
2 كوب حليب اللوز
1 ملعقة طعام من مسحوق baobob
اتجاهات:

الجمع بين المكونات في الخلاط ثم اضغط على مزيج. والنتيجة هي الحديد القلبية لذيذ غني، تشوكولاتيي، غنية بالبروتين، والحصول على يومك بدأ ملس -الإفطار الصحيح.

هذه وصفة تجعل وجبتين 8 اوقية (الاونصة) وهو ما يعني تقاسمها مع شخص تحبه. في الواقع، انها جدا-صديقة للطفل.بلدي أربع سنوات المشروبات القديمة وكأنه علاج وبلدي سنة واحدة يأكل القديمة أنه من وعاء مثل الحبوب. يذكر انها لا تعرف أن الأم وحشو لهم بالكامل من العناصر الغذائية التي تميل إلى أن تكون غائبة عن لدينا نظام غذائي نباتي وخالية من الصويا.

المقال مترجم من موقع: Cure Joy

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

 
Top